Détail de l'auteur
Auteur أشرف فهمي خوخة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة, Auteur Mention d'édition : د.ت Editeur : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2015 Importance : 377ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-273-709-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الحملات الاعلانية ؛الاستراتيجيات ؛ الدعاية ؛ الحملات ؛ الإعلان Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية، اتاحت تكنولوجيا الاتصال و الاعلام امكانات واسعة و متطورة للمعلن و الدعاية، ساعدت على تطوير و تحديث أشكال و فنون الدعاية، و أساليب الاتصال الاعلاني سواء على مستوى الأدوات حتى تتماشى مع روح عصر المعلومات و الذي اطلق عليه عصر العولمة فقد تخطت تأثيراته حدود الزمان و المكان ، فقد قسم الكتاب موضوع الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الأول: الدعاية و الاعلان( المفهوم - الأنواع - الأساليب)، في حين تطرق الفصل الثاني: وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية، ويناقش الفصل الثالث: الاطار النظري لدراسات الدعاية و الاعلان، مصادر الدعاية في وسائل الاعلام، وتناول الفصل الرابع: الدعاية و التخطيط للحملات الانتخابية، في غطى الفصل الخامس: الدعاية و الغزو الثقافي، ويجسد الفصل السادس: مقاييس المصداقية في الاعلام و الدعاية، واختتم الفصل السابع: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال (1961-1981) أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة, Auteur . - د.ت . - الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2015 . - 377ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-273-709-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الحملات الاعلانية ؛الاستراتيجيات ؛ الدعاية ؛ الحملات ؛ الإعلان Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية، اتاحت تكنولوجيا الاتصال و الاعلام امكانات واسعة و متطورة للمعلن و الدعاية، ساعدت على تطوير و تحديث أشكال و فنون الدعاية، و أساليب الاتصال الاعلاني سواء على مستوى الأدوات حتى تتماشى مع روح عصر المعلومات و الذي اطلق عليه عصر العولمة فقد تخطت تأثيراته حدود الزمان و المكان ، فقد قسم الكتاب موضوع الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الأول: الدعاية و الاعلان( المفهوم - الأنواع - الأساليب)، في حين تطرق الفصل الثاني: وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية، ويناقش الفصل الثالث: الاطار النظري لدراسات الدعاية و الاعلان، مصادر الدعاية في وسائل الاعلام، وتناول الفصل الرابع: الدعاية و التخطيط للحملات الانتخابية، في غطى الفصل الخامس: الدعاية و الغزو الثقافي، ويجسد الفصل السادس: مقاييس المصداقية في الاعلام و الدعاية، واختتم الفصل السابع: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال (1961-1981) Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 747B 659.1/04/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 746B 659.1/04/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الصحفيون و مصادر الاخبار Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف فهمي خوخة, Auteur Editeur : مصر : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2009 Importance : 228ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الصحفيون ؛ مصادر الاخبار ؛ التغطية الاخبارية ؛ الطباعة ؛ الكتابة Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الصحفيون ومصادر الاخبار وظهرت في هذا الاطار عددا من النظريات من أبرزها نظرية التماس المعرفة ونظرية فجوة المعرفة وتمثيل المعلومات ،كمواجهات نظرية لدراستنا عن تكنولوجيا الاعلام والاتصال ومصادر الاخبار والمعلومات ودرس خمسة فصول فاهتم بالفصل الاول1-التغطية الاخبارية و مصادر الاخبار 2-الرقابة على مصادر الاخبار 3-المصادر المستحدثة للاخبار في الصحافة المصرية قام الفصل الرابع:يتضمن المصادر الستحدثة عن الصحافة المصرية من خلال شبكة الانترنت ومجالات الاستفادة منها وفي الاخير تقدم فصول هذا الكتاب وصفحاته اسهاما متواضعا في الاقتراب من موضوع يمثل الدعامة الاساسية للعمل الاعلامي والصحفي. الصحفيون و مصادر الاخبار [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة, Auteur . - مصر : دار المعرفة الجامعية, 2009 . - 228ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الصحفيون ؛ مصادر الاخبار ؛ التغطية الاخبارية ؛ الطباعة ؛ الكتابة Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الصحفيون ومصادر الاخبار وظهرت في هذا الاطار عددا من النظريات من أبرزها نظرية التماس المعرفة ونظرية فجوة المعرفة وتمثيل المعلومات ،كمواجهات نظرية لدراستنا عن تكنولوجيا الاعلام والاتصال ومصادر الاخبار والمعلومات ودرس خمسة فصول فاهتم بالفصل الاول1-التغطية الاخبارية و مصادر الاخبار 2-الرقابة على مصادر الاخبار 3-المصادر المستحدثة للاخبار في الصحافة المصرية قام الفصل الرابع:يتضمن المصادر الستحدثة عن الصحافة المصرية من خلال شبكة الانترنت ومجالات الاستفادة منها وفي الاخير تقدم فصول هذا الكتاب وصفحاته اسهاما متواضعا في الاقتراب من موضوع يمثل الدعامة الاساسية للعمل الاعلامي والصحفي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1454B 070.1/09/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1457B 070.1/09/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1456B 070.1/09/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1455B 070.1/09/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible

