Détail de l'auteur
Auteur طه عبد العاطي نجم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الاتصال الجماهيري في المجتمع العربي الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : طه عبد العاطي نجم, Auteur Editeur : الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2009 Oeuvres / Expressions : الموصوع و القضايا Importance : 273ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الاتصال الجماهيري ؛ المجتمع العربي ؛ الموضوع ؛ القضايا Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع الاتصال الجماهيري في المجتمع العربي الحديث 1- الاتصال الجماهيري الموضوع و النظرية 2-الاتصال الجماهيري و المجتمع لاتصالات الجماهيرية هي عملية التواصل والتواصل مع الجمهور بشكل عام. تهدف إلى نشر المعلومات والأخبار والرسائل والأفكار بين المنظمة أو الشركة والجمهور المستهدف. تشمل الاتصالات الجماهيرية استخدام وسائل الإعلام المختلفة مثل وسائل الإعلام التقليدية (التلفزيون والإذاعة والصحف والمجلات) ووسائل الإعلام الرقمية (الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي) والأحداث والتجمعات العامة. تهدف الاتصالات الجماهيرية إلى تعزيز الوعي والفهم وتوجيه السلوك وبناء العلاقات الجيدة بين المنظمة والجمهور. العربي الحديث الاتصال الجماهيري في المجتمع العربي الحديث [texte imprimé] / طه عبد العاطي نجم, Auteur . - الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2009 . - 273ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
Oeuvre : الموصوع و القضايا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الاتصال الجماهيري ؛ المجتمع العربي ؛ الموضوع ؛ القضايا Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع الاتصال الجماهيري في المجتمع العربي الحديث 1- الاتصال الجماهيري الموضوع و النظرية 2-الاتصال الجماهيري و المجتمع لاتصالات الجماهيرية هي عملية التواصل والتواصل مع الجمهور بشكل عام. تهدف إلى نشر المعلومات والأخبار والرسائل والأفكار بين المنظمة أو الشركة والجمهور المستهدف. تشمل الاتصالات الجماهيرية استخدام وسائل الإعلام المختلفة مثل وسائل الإعلام التقليدية (التلفزيون والإذاعة والصحف والمجلات) ووسائل الإعلام الرقمية (الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي) والأحداث والتجمعات العامة. تهدف الاتصالات الجماهيرية إلى تعزيز الوعي والفهم وتوجيه السلوك وبناء العلاقات الجيدة بين المنظمة والجمهور. العربي الحديث Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1542B 070.1/14/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1533B 070.1/14/10 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1532B 070.1/14/11 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1541B 070.1/14/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1540B 070.1/14/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1539B 070.1/14/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1538B 070.1/14/5 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1537B 070.1/14/6 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1536B 070.1/14/7 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1535B 070.1/14/8 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1534B 070.1/14/9 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1531B 070.1/14/9 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible