Détail de l'auteur
Auteur عزام محمد أبو الحمام |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإعلام الثقافي : جدليات وتحديات Type de document : texte imprimé Auteurs : عزام محمد أبو الحمام, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2010 Importance : 272ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الإعلام الثقافي ؛ الجدليات ؛ التحديات Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع الاعلام الثقافي والتعلم الثقافي من وجهة نظر توماسيلو ضرورة ملحة من أجل اكتساب اللغة. حيث لا يتعلم كل أطفال مجتمع ما أو معظمهم في آخر جميع المصطلحات من خلال التأثير المباشر من قبل البالغين عليهم. وعموما، يجب على السواد الأعظم من الأطفال أن يجدوا طريقة لتعلم اللغة من خلال الاحتكاك الاجتماعى الطويل الأمد، حتى من خلال الكلام الموجه لغيرهم في بعض الأحيان. وذلك لوجود كمية هائلة من المفردات الخاصة بلغتهم أيا كانت. هذا ما أكدته مجموعة متنوعة من التجارب التي تعلم من خلالها الأطفال بعض الكلمات الجديدة وإن لم يتواجد مصدرا مباشرا لتلك الكلمات، بل يمكن أن يتواجد أكثر من مصدر لها في آن واحد، ولم يكن للبالغين أية جهود مبذولة بطريقة مباشرة كمحاولة لتعليم ولو كلمة واحدة فقط للطفل. لا يعدّ الرمز سوى علامة على الفهم العام لموقف مشترك هذا ما انتهى إليه توماسيلو.1-وسائل الاتصال والاعلام 2-جدليات الثقافة وصلتها بالاعلام وتحدياتها 3-الإعلام السياسي 4-النماذج الاتصالية الإعلام الثقافي : جدليات وتحديات [texte imprimé] / عزام محمد أبو الحمام, Auteur . - ط1 . - عمان : دار أسامة, 2010 . - 272ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الإعلام الثقافي ؛ الجدليات ؛ التحديات Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع الاعلام الثقافي والتعلم الثقافي من وجهة نظر توماسيلو ضرورة ملحة من أجل اكتساب اللغة. حيث لا يتعلم كل أطفال مجتمع ما أو معظمهم في آخر جميع المصطلحات من خلال التأثير المباشر من قبل البالغين عليهم. وعموما، يجب على السواد الأعظم من الأطفال أن يجدوا طريقة لتعلم اللغة من خلال الاحتكاك الاجتماعى الطويل الأمد، حتى من خلال الكلام الموجه لغيرهم في بعض الأحيان. وذلك لوجود كمية هائلة من المفردات الخاصة بلغتهم أيا كانت. هذا ما أكدته مجموعة متنوعة من التجارب التي تعلم من خلالها الأطفال بعض الكلمات الجديدة وإن لم يتواجد مصدرا مباشرا لتلك الكلمات، بل يمكن أن يتواجد أكثر من مصدر لها في آن واحد، ولم يكن للبالغين أية جهود مبذولة بطريقة مباشرة كمحاولة لتعليم ولو كلمة واحدة فقط للطفل. لا يعدّ الرمز سوى علامة على الفهم العام لموقف مشترك هذا ما انتهى إليه توماسيلو.1-وسائل الاتصال والاعلام 2-جدليات الثقافة وصلتها بالاعلام وتحدياتها 3-الإعلام السياسي 4-النماذج الاتصالية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1654B 070.1/52/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1653B 070.1/52/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible