Détail de l'auteur
Auteur عبد الباسط أحمد هاشم شاهين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإعلان الإذاعي والتلفزيوني النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الباسط أحمد هاشم شاهين, Auteur Editeur : القاهرة : دار النهضة العربية Année de publication : 2024 Importance : 188ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-04-9727-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان ؛ الاعلان الاذاعي ؛ الاعلان التلفزيوني ؛ النظرية ؛ التطبيق Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان الاذاعي والتلفزيوني وتُعتبر وسائل الاتصال الجماهيرية الإلكترونية، وفي مقدمتها الراديو والتليفزيون، من أهم الوسائل الإعلانية بما تعرضه من إعلانات متنوعة وفعالة يمكن عرضها أيضًا عبر المواقع الإلكترونية المختلفة. ويتناول هذا الكتاب نشأة إعلان الراديو وتطوره، وخصائص إعلان الراديو الجيد وأهميته، وشراء الأوقات الإعلانية في الراديو، ومزايا الراديو وعيوبه كوسيلة إعلانية، وأنواع إعلانات الراديو مع الأمثلة، والعناصر الفنية لكتابة إعلانات الراديو مع الأمثلة، وقواعد هذه الكتابة. ويناقش الكتاب أيضًا نشأة الإعلان التليفزيوني وتطوره، وأهميته، وشراء الأوقات الإعلانية في التليفزيون، ومزايا التليفزيون وعيوبه كوسيلة إعلانية، وأنواع إعلانات التليفزيون وتطبيقاتها المختلفة، والقواعد المختلفة لكتابة الإعلان التليفزيوني وإنتاجه، وذلك من خلال نماذج تطبيقية متنوعة لهذه الإعلانات
الإعلان الإذاعي والتلفزيوني النظرية والتطبيق [texte imprimé] / عبد الباسط أحمد هاشم شاهين, Auteur . - القاهرة : دار النهضة العربية, 2024 . - 188ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 978-977-04-9727-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان ؛ الاعلان الاذاعي ؛ الاعلان التلفزيوني ؛ النظرية ؛ التطبيق Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان الاذاعي والتلفزيوني وتُعتبر وسائل الاتصال الجماهيرية الإلكترونية، وفي مقدمتها الراديو والتليفزيون، من أهم الوسائل الإعلانية بما تعرضه من إعلانات متنوعة وفعالة يمكن عرضها أيضًا عبر المواقع الإلكترونية المختلفة. ويتناول هذا الكتاب نشأة إعلان الراديو وتطوره، وخصائص إعلان الراديو الجيد وأهميته، وشراء الأوقات الإعلانية في الراديو، ومزايا الراديو وعيوبه كوسيلة إعلانية، وأنواع إعلانات الراديو مع الأمثلة، والعناصر الفنية لكتابة إعلانات الراديو مع الأمثلة، وقواعد هذه الكتابة. ويناقش الكتاب أيضًا نشأة الإعلان التليفزيوني وتطوره، وأهميته، وشراء الأوقات الإعلانية في التليفزيون، ومزايا التليفزيون وعيوبه كوسيلة إعلانية، وأنواع إعلانات التليفزيون وتطبيقاتها المختلفة، والقواعد المختلفة لكتابة الإعلان التليفزيوني وإنتاجه، وذلك من خلال نماذج تطبيقية متنوعة لهذه الإعلانات
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 3015B مكتبة الأساتذة/31 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible