Détail de l'auteur
Auteur الطيب حمدي باشا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إدمان الألعاب الإلكترونية وعلاقته باضطرابات المسلك لدى المراهقين : (دراسة ميدانية لدى عينة من طلاب مرحلة التعليم الثانوي) Type de document : texte imprimé Auteurs : بثينة بن علي, Auteur ; الطيب حمدي باشا, Auteur ; اشراف القص صليحة, Autre Année de publication : 2024 Importance : 68ص Présentation : جداول Format : 29سم Langues : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : إدمان ؛ الألعاب الإلكترونية ؛ اضطرابات المسلك ؛ المراهقين Index. décimale : 364.3 المجرمون (علم النفس الجنائي) Résumé : هدفت الدراسة الحالية الى محاولة الكشف عن مستوى كل من ادمان الألعاب الالكترونية واضطرابات المسلك وكذا العلاقة بينهما لدى طلاب مرحلة التعليم الثانوي، ولتحقق من هذا الغرض تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي على عينة قوامها 60 تلميذ في مرحلة التعليم الثانوي، وتم تطبيق استبيان ادمان الألعاب الالكترونية للباحثتين (بوصلعة كلثوم ومسعودي يمينة ومقياس اضطراب المسلك (مجدي محمد الدسوقي) وتوصلت الدراسة الى:
مستوى ادمان الألعاب الالكترونية لدى افراد عينة منخفض.
مستوى اضطرابات المسلك لدى أفراد العينة منخفض.
لا توجد علاقة ارتباطية بين ادمان الألعاب الالكترونية واضطرابات المسلك لدى طلاب مرحلة التعليم الثانوي.
فهرس الموضوعات
الفصل الأول: إشكالية الدراسة
الجانب النظري
الفصل الثاني: إدمان الألعاب الالكترونية
الفصل الثالث: اضطراب المسلك
الجانب التطبيقي
الفصل الرابع: إجراءات الدراسة
الفصل الخامس: عرض ومناقشة النتائجEn ligne : https://www.mediafire.com/file/5s4wsh7bck409t3/مذكرة+نهائية+قبل+ا [...] إدمان الألعاب الإلكترونية وعلاقته باضطرابات المسلك لدى المراهقين : (دراسة ميدانية لدى عينة من طلاب مرحلة التعليم الثانوي) [texte imprimé] / بثينة بن علي, Auteur ; الطيب حمدي باشا, Auteur ; اشراف القص صليحة, Autre . - 2024 . - 68ص : جداول ; 29سم.
Langues : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : إدمان ؛ الألعاب الإلكترونية ؛ اضطرابات المسلك ؛ المراهقين Index. décimale : 364.3 المجرمون (علم النفس الجنائي) Résumé : هدفت الدراسة الحالية الى محاولة الكشف عن مستوى كل من ادمان الألعاب الالكترونية واضطرابات المسلك وكذا العلاقة بينهما لدى طلاب مرحلة التعليم الثانوي، ولتحقق من هذا الغرض تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي على عينة قوامها 60 تلميذ في مرحلة التعليم الثانوي، وتم تطبيق استبيان ادمان الألعاب الالكترونية للباحثتين (بوصلعة كلثوم ومسعودي يمينة ومقياس اضطراب المسلك (مجدي محمد الدسوقي) وتوصلت الدراسة الى:
مستوى ادمان الألعاب الالكترونية لدى افراد عينة منخفض.
مستوى اضطرابات المسلك لدى أفراد العينة منخفض.
لا توجد علاقة ارتباطية بين ادمان الألعاب الالكترونية واضطرابات المسلك لدى طلاب مرحلة التعليم الثانوي.
فهرس الموضوعات
الفصل الأول: إشكالية الدراسة
الجانب النظري
الفصل الثاني: إدمان الألعاب الالكترونية
الفصل الثالث: اضطراب المسلك
الجانب التطبيقي
الفصل الرابع: إجراءات الدراسة
الفصل الخامس: عرض ومناقشة النتائجEn ligne : https://www.mediafire.com/file/5s4wsh7bck409t3/مذكرة+نهائية+قبل+ا [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 5589TF 364.3/102/1 مذكرة ماستر مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة رسائل الماستر، الماجستير والدكتوراه Disponible