Détail de l'auteur
Auteur نادية العارف |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : نادية العارف, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 1993 Importance : 281ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان ؛الوسيلة الاعلانية ؛ و كلات الاعلان ؛ الاثار الاقتصادية ؛ الاجتماعية Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : يتناول الكتاب موضوع الإعلان من منظور أكاديمي عملي، ويُقسم إلى وحدات تشمل:
أساسيات الإعلان: تعريفه وطبيعته وأهميته.
الإعلان وعملية الاتصال: كيف يربط الإعلان بين المرسل والمستقبل.
السلوك الاستهلاكي: الأبعاد النفسية والاجتماعية للمستهلك وتأثير الإعلان عليها.
تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية: يشمل تحليل السوق، اختيار الوسائل، وتصميم الرسالة.
وكالات الإعلان: دورها في الصناعةالآثار الاقتصادية والاجتماعية: الإيجابية منها والسلبيةعن المؤلفة
د. نادية العارف أستاذة إدارة الأعمال ورئيسة قسم في كلية التجارة – جامعة الإسكندرية، كما لها نشاط أكاديمي متميز، شملت دراسات أخرى في الإدارة الإستراتيجية والتسويق
أهمية الكتاب مناسب لطلاب إدارة الأعمال والتسويق والإعلام.
يجمع بين النظرية و التطبيقات العملية لتصميم وتنفيذ الحملات الإعلانية.
يقدّم إطارًا متكاملاً لفهم سوق الإعلان ووظيفته في التأثير الاجتماعي والاقتصادي.
كيف يمكنك استخدامه كمرجع جامعي في دراسة الإعلان والعلاقات التسويقية.
دليل عملي لوضع استراتيجيات إعلان ناجحة، بدءًا من تحليل السوق وحتى قياس النتائج.إثراء المعارف حول سلوك المستهلك وتصميم الرسائل الإعلانية الفعّالةالاعلان [texte imprimé] / نادية العارف, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 1993 . - 281ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان ؛الوسيلة الاعلانية ؛ و كلات الاعلان ؛ الاثار الاقتصادية ؛ الاجتماعية Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : يتناول الكتاب موضوع الإعلان من منظور أكاديمي عملي، ويُقسم إلى وحدات تشمل:
أساسيات الإعلان: تعريفه وطبيعته وأهميته.
الإعلان وعملية الاتصال: كيف يربط الإعلان بين المرسل والمستقبل.
السلوك الاستهلاكي: الأبعاد النفسية والاجتماعية للمستهلك وتأثير الإعلان عليها.
تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية: يشمل تحليل السوق، اختيار الوسائل، وتصميم الرسالة.
وكالات الإعلان: دورها في الصناعةالآثار الاقتصادية والاجتماعية: الإيجابية منها والسلبيةعن المؤلفة
د. نادية العارف أستاذة إدارة الأعمال ورئيسة قسم في كلية التجارة – جامعة الإسكندرية، كما لها نشاط أكاديمي متميز، شملت دراسات أخرى في الإدارة الإستراتيجية والتسويق
أهمية الكتاب مناسب لطلاب إدارة الأعمال والتسويق والإعلام.
يجمع بين النظرية و التطبيقات العملية لتصميم وتنفيذ الحملات الإعلانية.
يقدّم إطارًا متكاملاً لفهم سوق الإعلان ووظيفته في التأثير الاجتماعي والاقتصادي.
كيف يمكنك استخدامه كمرجع جامعي في دراسة الإعلان والعلاقات التسويقية.
دليل عملي لوضع استراتيجيات إعلان ناجحة، بدءًا من تحليل السوق وحتى قياس النتائج.إثراء المعارف حول سلوك المستهلك وتصميم الرسائل الإعلانية الفعّالةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2415B 659/31/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2416B 659/31/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 2417B 659/31/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible