Détail de l'auteur
Auteur بوراس نور الهدى |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : مقترح لخطة علاجية قائمة على العلاج باللعب لتحسين المهارات التوكيدية لدى الأطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : بوراس نور الهدى, Auteur ; اشراف بن لمبارك سمية, Autre Année de publication : 2025 Importance : 55ص Présentation : جداول Format : 29سم Langues : Arabe (ara) Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : تصور ؛ مقترح ؛ الخطة العلاجية ؛ العلاج باللعب ؛ المهارات التوكيدية ؛ الأطفال Index. décimale : 616.89 الاضطرابات العقلية (علم النفس العيادي) Résumé : استهدفت هذه دراسة بناء مقترح لخطة علاجية قائمة على العلاج باللعب لتحسين المهارات التوكيدية لدى الأطفال. وذلك في ضوء ما أظهره الدراسات السابقة من دور فعال للعلاج باللعب واحتياج الأطفال لتنمية المهارات التوكيدية, واعتمدت هذه دراسة على المنهج الوصفي لما يوفره من أدوات لتحليل المحتوى النظري، واستندت الباحثة في بناء الخطة العلاجية على فنيات العلاج باللعب لعب دور، رسم، صندوق المواقف... وقامت دراسة على التساؤل التالي: ما هو التصور المقترح لخطة علاجية قائم على العلاج باللعب لتنمية المهارات التوكيدية؟
فهرس الموضوعات
الفصل الأول : الأدبيات النظرية والتطبيقية
الفصل الثاني: منهجية الدراسة
الفصل الثالث: نتائج الدراسةEn ligne : https://www.mediafire.com/file/z7hid2rwqisqkmb/Mémoire.pdf/file مقترح لخطة علاجية قائمة على العلاج باللعب لتحسين المهارات التوكيدية لدى الأطفال [texte imprimé] / بوراس نور الهدى, Auteur ; اشراف بن لمبارك سمية, Autre . - 2025 . - 55ص : جداول ; 29سم.
Langues : Arabe (ara)
Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : تصور ؛ مقترح ؛ الخطة العلاجية ؛ العلاج باللعب ؛ المهارات التوكيدية ؛ الأطفال Index. décimale : 616.89 الاضطرابات العقلية (علم النفس العيادي) Résumé : استهدفت هذه دراسة بناء مقترح لخطة علاجية قائمة على العلاج باللعب لتحسين المهارات التوكيدية لدى الأطفال. وذلك في ضوء ما أظهره الدراسات السابقة من دور فعال للعلاج باللعب واحتياج الأطفال لتنمية المهارات التوكيدية, واعتمدت هذه دراسة على المنهج الوصفي لما يوفره من أدوات لتحليل المحتوى النظري، واستندت الباحثة في بناء الخطة العلاجية على فنيات العلاج باللعب لعب دور، رسم، صندوق المواقف... وقامت دراسة على التساؤل التالي: ما هو التصور المقترح لخطة علاجية قائم على العلاج باللعب لتنمية المهارات التوكيدية؟
فهرس الموضوعات
الفصل الأول : الأدبيات النظرية والتطبيقية
الفصل الثاني: منهجية الدراسة
الفصل الثالث: نتائج الدراسةEn ligne : https://www.mediafire.com/file/z7hid2rwqisqkmb/Mémoire.pdf/file Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 5796TF 616.89/617/1 مذكرة ماستر مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة رسائل الماستر، الماجستير والدكتوراه Disponible