Détail de l'auteur
Auteur اشراف بلعباس تقي الدين |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التسويق عبر العلاقات العامَةِ الرقميّةِ في المؤسسات الناشئة : دراسة حالة على المؤسسة الناشئة اكاديمية "آفاق" للتعليم بولاية باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : بوضياف منى, Auteur ; اشراف بلعباس تقي الدين, Autre Année de publication : 2025 Importance : 85ص Présentation : جداول Format : 29سم Langues : Arabe (ara) Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية ؛ التسويق ؛ المؤسسات الناشئة Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى استكشاف الدور المحوري الذي يلعبه التسويق عبر العلاقات العامة الرقمية في تعزيز نمو المؤسسات الناشئة وخاصة أكادمية آفاق للتعليم في ولاية باتنة، وتسعى إلى فهم كيف يمكن لهذه المؤسسات استغلال الأدوات والتقنيات الرقمية المتاحة في مجال العلاقات العامة لبناء صورة إيجابية لعلامتها التجارية والتواصل الفعال مع جمهورها المستهدف و تحليل الاستراتيجيات الرقمية
الحالية المستخدمة من قبل هذه المؤسسات، وتقييم مدى فعاليتها في تحقيق أهدافها التسويقية بالإضافة إلى تحديد التحديات والعقبات التي تواجهها في هذا المجال، واقتراح حلول مبتكرة للتغلب عليها.
فهرس الموضوعات
الإطار المنهجي
الجانب النظري للدراسة
المبحث الأول: ماهية العلاقات العامة الرقمية .
المبحث الثاني: تسويق الخدمات في البيئة الرقمية.
المبحث الثالث: استراتيجيات الاتصال الرقمي في المؤسسات.
الفصل الثاني: الإطار النظري للمؤسسات الناشئة والعلاقات العامة الرقمية في بناء الصورة الذهنية .
المبحث الأول: ماهية المؤسسات الناشئة .
المبحث الثاني: العلاقات العامة الرقمية في بناء الصورة الذهنية.
الجانب التطبيقي للدراسة
المبحث الأول : التعريف بالمؤسسة.
المبحث الثاني: تحليل المعطياتEn ligne : [...] التسويق عبر العلاقات العامَةِ الرقميّةِ في المؤسسات الناشئة : دراسة حالة على المؤسسة الناشئة اكاديمية "آفاق" للتعليم بولاية باتنة [texte imprimé] / بوضياف منى, Auteur ; اشراف بلعباس تقي الدين, Autre . - 2025 . - 85ص : جداول ; 29سم.
Langues : Arabe (ara)
Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية ؛ التسويق ؛ المؤسسات الناشئة Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : تهدف هذه الدراسة إلى استكشاف الدور المحوري الذي يلعبه التسويق عبر العلاقات العامة الرقمية في تعزيز نمو المؤسسات الناشئة وخاصة أكادمية آفاق للتعليم في ولاية باتنة، وتسعى إلى فهم كيف يمكن لهذه المؤسسات استغلال الأدوات والتقنيات الرقمية المتاحة في مجال العلاقات العامة لبناء صورة إيجابية لعلامتها التجارية والتواصل الفعال مع جمهورها المستهدف و تحليل الاستراتيجيات الرقمية
الحالية المستخدمة من قبل هذه المؤسسات، وتقييم مدى فعاليتها في تحقيق أهدافها التسويقية بالإضافة إلى تحديد التحديات والعقبات التي تواجهها في هذا المجال، واقتراح حلول مبتكرة للتغلب عليها.
فهرس الموضوعات
الإطار المنهجي
الجانب النظري للدراسة
المبحث الأول: ماهية العلاقات العامة الرقمية .
المبحث الثاني: تسويق الخدمات في البيئة الرقمية.
المبحث الثالث: استراتيجيات الاتصال الرقمي في المؤسسات.
الفصل الثاني: الإطار النظري للمؤسسات الناشئة والعلاقات العامة الرقمية في بناء الصورة الذهنية .
المبحث الأول: ماهية المؤسسات الناشئة .
المبحث الثاني: العلاقات العامة الرقمية في بناء الصورة الذهنية.
الجانب التطبيقي للدراسة
المبحث الأول : التعريف بالمؤسسة.
المبحث الثاني: تحليل المعطياتEn ligne : [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 5819TF 659/442/1 مذكرة ماستر مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة رسائل الماستر، الماجستير والدكتوراه Disponible