Détail de l'auteur
Auteur عبد الرحمن بن عبد الله العبد القادر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إعلام العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرحمن بن عبد الله العبد القادر, Auteur Editeur : القاهرة : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2022 Importance : 188ص Présentation : غ.ملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773505345 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الإعلام ؛ العلاقات العامة Index. décimale : 070 الوسائط الوثائقية و التعليمية (الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر...) Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع إعلام العلاقات العامة،فقد شهدت العقود الاخيرة من القرن العشرين انتشارا واسعا لظاهرة تخصيص وحدات للعلاقات العامة في داخل المنشات وصولا الى متوسطة و الصغيرة نسبيا منها،واصبحت العلاقات العامة اختصاصا جامعيا قائما بحد ذاته حيث تعتبر صلة وصل ما بين المنشاة و جمهورها الداخلي و الخارجي على حد سواء، فقد قسم الكتاب الى اربعة ابواب، فقد تطرق الباب الاول: العلاقات العامة: المفهوم، الدور، و العملية الاتصالية، طبيعة العملية الاتصالية، وسائل الاتصال، في حين يخص الباب الثاني: العلاقات العامة في المؤسسات، الوظائف و المهام، الهيكل التنظيمي و الاداري، ويناقش الباب الثالث: مطبوعات العلاقات العامة، العلاقات العامة - الخصائص و الانواع، وختتم الباب الرابع: الاخراج و الجوانب الجمالية و الفنية، الاشكال الاخراجية للمطبوعات و النصوص، توظيف التكنولوجيا في مجال العلاقات العامة. إعلام العلاقات العامة [texte imprimé] / عبد الرحمن بن عبد الله العبد القادر, Auteur . - القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2022 . - 188ص : غ.ملون ; 24 سم.
ISSN : 9789773505345
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الإعلام ؛ العلاقات العامة Index. décimale : 070 الوسائط الوثائقية و التعليمية (الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر...) Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع إعلام العلاقات العامة،فقد شهدت العقود الاخيرة من القرن العشرين انتشارا واسعا لظاهرة تخصيص وحدات للعلاقات العامة في داخل المنشات وصولا الى متوسطة و الصغيرة نسبيا منها،واصبحت العلاقات العامة اختصاصا جامعيا قائما بحد ذاته حيث تعتبر صلة وصل ما بين المنشاة و جمهورها الداخلي و الخارجي على حد سواء، فقد قسم الكتاب الى اربعة ابواب، فقد تطرق الباب الاول: العلاقات العامة: المفهوم، الدور، و العملية الاتصالية، طبيعة العملية الاتصالية، وسائل الاتصال، في حين يخص الباب الثاني: العلاقات العامة في المؤسسات، الوظائف و المهام، الهيكل التنظيمي و الاداري، ويناقش الباب الثالث: مطبوعات العلاقات العامة، العلاقات العامة - الخصائص و الانواع، وختتم الباب الرابع: الاخراج و الجوانب الجمالية و الفنية، الاشكال الاخراجية للمطبوعات و النصوص، توظيف التكنولوجيا في مجال العلاقات العامة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 481B 659/59/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 480B 659/59/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 13835F 070/26/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible

