Détail de l'auteur
Auteur العايب إشراق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : استراتيجيات ادارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة Type de document : texte imprimé Auteurs : كعبوش صليحة, Auteur ; العايب إشراق, Auteur ; اشراف همال فاطمة, Autre Année de publication : 2025 Importance : 80ص Présentation : جداول Format : 29سم Langues : Arabe (ara) Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : الإستراتيجية ؛ صورة العلامة التجارية ؛ ادارة صورة العلامة التجارية Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : سعت دراستنا التي تحمل عنوان استراتيجيات ادارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة" إلى معرفة القيم الرئيسية التي تتبناها مؤسسة سونلغاز باتنة في إدارة صورة علامتها التجارية والقنوات الاتصالية التي تعتمدها المؤسسة في ادارة صورة علامتها التجارية والتعرف على استراتيجيات ادارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة.
وباعتبار دراستنا تخص مؤسسة بعينها وهي مؤسسة سونلغاز باتنة؛ فقد تم جمع بيانات الدراسة بالاعتماد على أداة المقابلة المعمقة التي تحتوي على أسئلة مفتوحة ولقد تم تحليل إجابات المكلف بالإعلام والاتصال المتحصل عليها. ومن هنا توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن إدارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة تتم ضمن إطار تنظيمي رسمي يشرف عليها المكلف بالإعلام والاتصال وفيما يتعلق باتخاذ القرارات المتعلقة بصورة العلامة التجارية ، فإن العملية تخضع للإدارة العامة بالتنسيق مع المكلف بالإعلام والاتصال، وهذا يعكس نهجًا جماعيا قائمًا على مشاورات وتوجيهات استراتيجية تأخذ في الاعتبار السياقات المحلية للخدمات التي تقدمها مؤسسة سونلغاز باتنة.والسعي إلى تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف، أبرزها تعزيز الثقة العامة، تحسين الشفافية، هذا التوجه يعكس
التزام مؤسسة سونلغاز باتنة بإيجاد توازن بين الأداء المهني وتلبية تطلعات الجمهور، خاصةً مع أهمية قطاع الخدمات العمومية وارتباطه المباشر بحياة المواطنين اليومية . واعتمادها بشكل اكبر على استخدام موقع الفايسبوك لإدارة صورة علامتها التجارية ، لكنها لم تهمل الوسائل الإعلامية الأخرى مثل : الانترنت الصحافة الإذاعة لإدراكها أن التنوع في استخدام الوسائل الإعلامية يكسبها ثقة الجماهير. وتسير وفق استراتيجيات دائمة المدى لإدارة صورة علامتها التجارية تتماشى مع التحولات الاجتماعية والتكنولوجية وإتباعها لبروتوكول اتصالي مخصص للتعامل مع الأزمات. كما يتم التركيز على تطوير مهارات المكلف بالإعلام والاتصال بشكل مستمر لمواكبة التغيرات السريعة في الإعلام الرقمي وتعزيز الجودة المهنية. وتحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة.
فهرس الموضوعات
الفصل الأول: موضوع الدراسة ومنهجيتها
الفصل الثاني: الإطار النظري
الفصل الثالث: الاطار التطبيقيEn ligne : https://www.mediafire.com/file/jjlrb91azbk9vcf/المذكرة+النهائية+( [...] استراتيجيات ادارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة [texte imprimé] / كعبوش صليحة, Auteur ; العايب إشراق, Auteur ; اشراف همال فاطمة, Autre . - 2025 . - 80ص : جداول ; 29سم.
Langues : Arabe (ara)
Catégories : التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية Mots-clés : الإستراتيجية ؛ صورة العلامة التجارية ؛ ادارة صورة العلامة التجارية Index. décimale : 659 الإعلان و العلاقات العامة Résumé : سعت دراستنا التي تحمل عنوان استراتيجيات ادارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة" إلى معرفة القيم الرئيسية التي تتبناها مؤسسة سونلغاز باتنة في إدارة صورة علامتها التجارية والقنوات الاتصالية التي تعتمدها المؤسسة في ادارة صورة علامتها التجارية والتعرف على استراتيجيات ادارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة.
وباعتبار دراستنا تخص مؤسسة بعينها وهي مؤسسة سونلغاز باتنة؛ فقد تم جمع بيانات الدراسة بالاعتماد على أداة المقابلة المعمقة التي تحتوي على أسئلة مفتوحة ولقد تم تحليل إجابات المكلف بالإعلام والاتصال المتحصل عليها. ومن هنا توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها أن إدارة صورة العلامة التجارية لمؤسسة سونلغاز باتنة تتم ضمن إطار تنظيمي رسمي يشرف عليها المكلف بالإعلام والاتصال وفيما يتعلق باتخاذ القرارات المتعلقة بصورة العلامة التجارية ، فإن العملية تخضع للإدارة العامة بالتنسيق مع المكلف بالإعلام والاتصال، وهذا يعكس نهجًا جماعيا قائمًا على مشاورات وتوجيهات استراتيجية تأخذ في الاعتبار السياقات المحلية للخدمات التي تقدمها مؤسسة سونلغاز باتنة.والسعي إلى تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف، أبرزها تعزيز الثقة العامة، تحسين الشفافية، هذا التوجه يعكس
التزام مؤسسة سونلغاز باتنة بإيجاد توازن بين الأداء المهني وتلبية تطلعات الجمهور، خاصةً مع أهمية قطاع الخدمات العمومية وارتباطه المباشر بحياة المواطنين اليومية . واعتمادها بشكل اكبر على استخدام موقع الفايسبوك لإدارة صورة علامتها التجارية ، لكنها لم تهمل الوسائل الإعلامية الأخرى مثل : الانترنت الصحافة الإذاعة لإدراكها أن التنوع في استخدام الوسائل الإعلامية يكسبها ثقة الجماهير. وتسير وفق استراتيجيات دائمة المدى لإدارة صورة علامتها التجارية تتماشى مع التحولات الاجتماعية والتكنولوجية وإتباعها لبروتوكول اتصالي مخصص للتعامل مع الأزمات. كما يتم التركيز على تطوير مهارات المكلف بالإعلام والاتصال بشكل مستمر لمواكبة التغيرات السريعة في الإعلام الرقمي وتعزيز الجودة المهنية. وتحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة.
فهرس الموضوعات
الفصل الأول: موضوع الدراسة ومنهجيتها
الفصل الثاني: الإطار النظري
الفصل الثالث: الاطار التطبيقيEn ligne : https://www.mediafire.com/file/jjlrb91azbk9vcf/المذكرة+النهائية+( [...] Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
