Détail de l'éditeur
دار الجامعة الجديدة
localisé à :
الأزاريطة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)



Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق طه Editeur : الأزاريطة : دار الجامعة الجديدة Année de publication : 2007 Importance : 746ص Présentation : مخططات، جداول Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق؛ استراتيجية السوق؛ المعلومات التسويقية؛ البيئة التسويقية Index. décimale : 330 العلوم الاقتصادية Résumé : عالج الكاتب الجزء الاول منها احداث المفاهيم التسويقية، والتي تمثل الاساسيات المتعارف عليها لهذا العلم. و تتبع في ذلك اسس التقسيم القطاعي للسوق، و خلق المركز السوقي للمنظمات، وتحليل السلوك الشرائي لكل من الافراد و المنظمات. بينما تناول الجزء الثاني البيئة التسويقية المعاصرة، حيث تم التعرض لمفاهيم و كيانات تلك البيئة، واختبرت الاليات الابتكارية، و تم تحليل الممارسات التسويقية المختلفة في بيئة العولمة. اما الجزء الثالث، فقد عني بالتسويق الاستراتيجي للسوق، وكيفية استخدام ادواته المختلفة، والادارة الاستراتيجية للسوق، والاستراتيجيات و العمليات التسويقية. واهتم في الجزء الرابع بنظم المعلومات التسويقية، واختبر عمارتها و نظمها الفرعية، كنظم المخابرات التسويقية و نظم تشغيل التعاملات التسويقية، ونظم بحوث السوق. إدارة التسويق [texte imprimé] / طارق طه . - الأزاريطة : دار الجامعة الجديدة, 2007 . - 746ص : مخططات، جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق؛ استراتيجية السوق؛ المعلومات التسويقية؛ البيئة التسويقية Index. décimale : 330 العلوم الاقتصادية Résumé : عالج الكاتب الجزء الاول منها احداث المفاهيم التسويقية، والتي تمثل الاساسيات المتعارف عليها لهذا العلم. و تتبع في ذلك اسس التقسيم القطاعي للسوق، و خلق المركز السوقي للمنظمات، وتحليل السلوك الشرائي لكل من الافراد و المنظمات. بينما تناول الجزء الثاني البيئة التسويقية المعاصرة، حيث تم التعرض لمفاهيم و كيانات تلك البيئة، واختبرت الاليات الابتكارية، و تم تحليل الممارسات التسويقية المختلفة في بيئة العولمة. اما الجزء الثالث، فقد عني بالتسويق الاستراتيجي للسوق، وكيفية استخدام ادواته المختلفة، والادارة الاستراتيجية للسوق، والاستراتيجيات و العمليات التسويقية. واهتم في الجزء الرابع بنظم المعلومات التسويقية، واختبر عمارتها و نظمها الفرعية، كنظم المخابرات التسويقية و نظم تشغيل التعاملات التسويقية، ونظم بحوث السوق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 330/43/1 330/43/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible 330/43/2 330/43/2 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب التربية والتعليم Disponible