التخطيط الاعلامي [texte imprimé] /
عبد الرزاق الدليمي, Auteur . -
عمان : دار المسيرة, 2012 . - 311ص : غ. ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-840-0
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
التخطيط الاعلامي ؛ الاتصال |
Index. décimale : |
302.2 علم الاجتماع الصحفي |
Résumé : |
تناول الكتاب خمسة عشر فصلا ، الفصل الاول شمل المدخل النظري والفصل الثاني شمل مدخل الى التخطيط ، الفصل الثالث تناول موضوع التخطيط ، الفصل الرابع شمل مفهوم التخطيط الاعلامي ، الفصل الخامس شمل الاعلام وجدلية المصطلح ، الفصل السادس شمل التخطيط في المؤسسات الاعلامية.
الفصل السابع عرض التخطيط ضرورة اعلامية مهمة، الفصل الثامن تكلم عن العلاقة بين التخطيط الاعلامي والسياسة الاعلامية ، الفصل التاسع تطرق للتخطيط الاعلامي عملية علمية منظمة ، الفصل العاشر بعض المفاهيم الأساسية بين التخطيط الاستراتيجي وعمليات التنفيذ ، الفصل الحادي عشر الاستراتيجية الاعلامية ، الفصل الثاني عشر تناول فن الاتصال والتخطيط الاعلامي ، الفصل الثالث عشر التخطيط الاعلامي والمجتمع والثقافة . |