تسويق الخطاب الاعلامي للاحزاب السياسية [texte imprimé] /
صباح انور محمد . - ط1 . -
عمان : امجد للنشر والتوزيع, 2016 . - 470 ص : اشكال - جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-99-174-6
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
تسويق الخطاب الاعلامي ؛ الاحزاب السياسية ؛ التسويق السياسي ؛ التسويق العلاقات العامة ؛ الخطاب الاعلامي ؛العراق ؛البيان ؛ |
Index. décimale : |
659.1 الإعلان |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب موضوع تسويق الخطاب الاعلامي للاحزاب السياسية ، حيث استحوذت وسائل الاعلام في وقتنا الحاضر على الاهتمام والمتابعة من قبل الجمهور المتلقي لما لها من قوة في التاثير والتي تساعد جمهورها في تشكيل آرائهم بخصوص القضايا والموضوعات المثارة منها السياسة ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، اهتم الفصل الاول : الاطار المنهجي للدراسة ، اهمية ومشكلة واهداف ومجالات الدراسة ، مجتمع ونوع الدراسة ، ادوات جمع البيانات ، الصدق والثبات ، المفاهيم المذكورة بالدراسة ، دراسة سابقة ، ركز الفصل الثاني : العلاقات العامة والتسويق السياسي ، مفهوم التسويق ، التسويق السياسي ، التخطيط الاستراتيجي للتسويق السياسي ، يعرض الفصل الثالث : الخطاب الاعلامي واهميته ، مفهو الخطاب ، الخطاب الاعلامي ، الخطاب الدعائي السياسي ، يبرز الفصل الرابع : الاحزاب السياسية في العراق ، الاحزاب الدينية في العراق ، الاحزاب العلمانية في العراق ، الاحزاب القومية في العراق ، اختتم الفصل الخامس : الخطاب الاعلامي للمقالات الافتتاحية في صحف (البيان ، دار السلام ، بغداد ، التآخي ) . |