Détail de l'éditeur
المكتبة العصرية للنشر و التوزيع
localisé à :
مصر
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)



Titre : الأبعاد الإجتماعية و الثقافية لسلوك المستهلك العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : لونيس علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر : المكتبة العصرية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 346ص Présentation : جداول ، غ.م Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 4-115-410-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الأبعاد الإجتماعية ؛ الأبعاد الثقافية ؛ الاستهلاك في الجزائر Index. décimale : 330 العلوم الاقتصادية Résumé : يهدف الكتاب إلى دراسة تأثير العوامل الاجتماعية والثقافية على سلوك المستهلك العربي، مسلطًا الضوء على كيفية تشكيل هذه العوامل لقرارات الشراء والاستهلاك. يُبرز الكتاب أهمية فهم السياق الاجتماعي والثقافي للمستهلك العربي لتحليل سلوكه بشكل دقيق.
تناول المؤلف عدة محاور رئيسية منها:
العوامل الاجتماعية: مثل تأثير الأسرة، الأصدقاء، والجماعات المرجعية على سلوك المستهلك.
العوامل الثقافية: كالقيم، المعتقدات، والتقاليد التي تُشكِّل توجهات الأفراد نحو المنتجات والخدمات.
يركز الكتاب على سلوك المستهلك وكنموذج الإستهلاك في الجزائر، حيث يقدم فهما عميقا للأبعاد المؤثرة على قرارات الشراء والاستهلاكالأبعاد الإجتماعية و الثقافية لسلوك المستهلك العربي [texte imprimé] / لونيس علي, Auteur . - ط1 . - مصر : المكتبة العصرية للنشر و التوزيع, 2009 . - 346ص : جداول ، غ.م ; 24سم.
ISSN : 4-115-410-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الأبعاد الإجتماعية ؛ الأبعاد الثقافية ؛ الاستهلاك في الجزائر Index. décimale : 330 العلوم الاقتصادية Résumé : يهدف الكتاب إلى دراسة تأثير العوامل الاجتماعية والثقافية على سلوك المستهلك العربي، مسلطًا الضوء على كيفية تشكيل هذه العوامل لقرارات الشراء والاستهلاك. يُبرز الكتاب أهمية فهم السياق الاجتماعي والثقافي للمستهلك العربي لتحليل سلوكه بشكل دقيق.
تناول المؤلف عدة محاور رئيسية منها:
العوامل الاجتماعية: مثل تأثير الأسرة، الأصدقاء، والجماعات المرجعية على سلوك المستهلك.
العوامل الثقافية: كالقيم، المعتقدات، والتقاليد التي تُشكِّل توجهات الأفراد نحو المنتجات والخدمات.
يركز الكتاب على سلوك المستهلك وكنموذج الإستهلاك في الجزائر، حيث يقدم فهما عميقا للأبعاد المؤثرة على قرارات الشراء والاستهلاكRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 330/46/1 330/46/1 كتاب مكتبة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible
Titre : الصحافة الالكترونية و المطبوعة دراسات و بحوث تطبيقية - التحديات و المواجهة Type de document : texte imprimé Auteurs : اسامة عبد الرحيم علي Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر : المكتبة العصرية للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 324ص Présentation : جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-410-366-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الصحافة - الالكترونية - التحديات - المواجهة Index. décimale : 070.1/65 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الصحافة الالكترونية و المطبوعة دراسات و بحوث تطبيقية - التحديات و المواجهة، حيث تعد الصورة الصحفية من الرموز الاتصالية الاساسية التي تعتمد عليها الصحف في صياغة رسائلها التي تتفق و خصائص جمهور المتلقين فهي لا تعتمد فقط على الرموز اللفظية و لكنها تعتمد ايضا على رموز غير لفظية، فقد قسم الكتاب الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الاول: دلالة تاطير الصورة الصحفية في التناول الاعلامي للحرب على غزة عام 2009، فيما يعرض الفصل الثاني: الخطاب الصحفي للازمات الاقتصادية، في حين يخص الفصل الثالث: قراء الصحف للكاريكاتور و علاقته باستجاباتهم المعرفية و الوجدانية، وعالج الفصل الرابع: قضايا الاصلاح السياسي في الصحافة العربية الدولية، ويبرز الفصل الخامس: العوامل المؤثرة على معالجة القائم بالاتصال لقضايا تطوير التعليم، ويناقش الفصل السادس: مصداقية كتاب الاعمدة الصحفية لدى القراء، واختتم الفصل السابع: الاتجاهات الحديثة في بحوث الصحافة المطبوعة و الاكترونية. الصحافة الالكترونية و المطبوعة دراسات و بحوث تطبيقية - التحديات و المواجهة [texte imprimé] / اسامة عبد الرحيم علي . - ط1 . - مصر : المكتبة العصرية للنشر و التوزيع, 2016 . - 324ص : جداول ; 24 سم.
ISSN : 978-977-410-366-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الصحافة - الالكترونية - التحديات - المواجهة Index. décimale : 070.1/65 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الصحافة الالكترونية و المطبوعة دراسات و بحوث تطبيقية - التحديات و المواجهة، حيث تعد الصورة الصحفية من الرموز الاتصالية الاساسية التي تعتمد عليها الصحف في صياغة رسائلها التي تتفق و خصائص جمهور المتلقين فهي لا تعتمد فقط على الرموز اللفظية و لكنها تعتمد ايضا على رموز غير لفظية، فقد قسم الكتاب الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الاول: دلالة تاطير الصورة الصحفية في التناول الاعلامي للحرب على غزة عام 2009، فيما يعرض الفصل الثاني: الخطاب الصحفي للازمات الاقتصادية، في حين يخص الفصل الثالث: قراء الصحف للكاريكاتور و علاقته باستجاباتهم المعرفية و الوجدانية، وعالج الفصل الرابع: قضايا الاصلاح السياسي في الصحافة العربية الدولية، ويبرز الفصل الخامس: العوامل المؤثرة على معالجة القائم بالاتصال لقضايا تطوير التعليم، ويناقش الفصل السادس: مصداقية كتاب الاعمدة الصحفية لدى القراء، واختتم الفصل السابع: الاتجاهات الحديثة في بحوث الصحافة المطبوعة و الاكترونية. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire