أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية [texte imprimé] /
أشرف فهمي خوخة . - د.ت . -
الإسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2015 . - 377ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-977-273-709-3
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
الحملات الاعلانية ؛الاستراتيجيات ؛ الدعاية ؛ الحملات ؛ الإعلان |
Index. décimale : |
659.1 الإعلان |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب موضوع أستراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية، اتاحت تكنولوجيا الاتصال و الاعلام امكانات واسعة و متطورة للمعلن و الدعاية، ساعدت على تطوير و تحديث أشكال و فنون الدعاية، و أساليب الاتصال الاعلاني سواء على مستوى الأدوات حتى تتماشى مع روح عصر المعلومات و الذي اطلق عليه عصر العولمة فقد تخطت تأثيراته حدود الزمان و المكان ، فقد قسم الكتاب موضوع الى سبعة فصول، فاهتم الفصل الأول: الدعاية و الاعلان( المفهوم - الأنواع - الأساليب)، في حين تطرق الفصل الثاني: وكالات الاعلان و الحملات الاعلانية، ويناقش الفصل الثالث: الاطار النظري لدراسات الدعاية و الاعلان، مصادر الدعاية في وسائل الاعلام، وتناول الفصل الرابع: الدعاية و التخطيط للحملات الانتخابية، في غطى الفصل الخامس: الدعاية و الغزو الثقافي، ويجسد الفصل السادس: مقاييس المصداقية في الاعلام و الدعاية، واختتم الفصل السابع: نموذج تطبيقي للدعاية من خلال معالجة الصحافة المصرية للاحداث الايرانية خلال (1961-1981) |