الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف [texte imprimé] /
محمد عبد حسين . - ط1 . -
عمان : دار الراية للنشر و التوزيع, 2015 . - 198ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-579-32-6
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
الاعلان التجاري ؛ الدعاية ؛ الحملة الاعلانية |
Index. décimale : |
659.1 الإعلان |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف، حيث يعتبر الاعلان من العلوم و الفنون الحديثة و المعاصرة و التي لا يستغنى عنها اي صانع او تاجر او زارع او صاحب مصلحة ذلك بسبب هيمنة السلع على المستهلكين الذين يقفون حائرين بين سلعة و بدائلها لاسباب كثيرة وهي السعر و الجودة و الحاجة الى السلعة فياتي الاعلان ليكون الحاسم لامر المستهلك، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول، فاهتم الفصل الاول: مفهوم و اهمية الاعلان، في حين تطرق الفصل الثاني: اهداف و انواع الاعلان، في حين يخص الفصل الثالث: وسائل الاعلان التجاري، وعالج الفصل الرابع: الاعلان التجاري و المصطلحات الاخرى، ويناقش الفصل الخامس: علاقة الاعلان التجاري بالعلوم الاخرى، وخصص الفصل السادس: الادارة الاعلانية، وتضمن الفصل الثامن: ادارة الاعلان و الدعاية، ويشتمل الفصل التاسع: صناعة الاعلان التجاري المتفوق، واختتم الفصل العاشر: التخطيط الاداري للاعلان و الحملة الاعلانية. |