Titre : |
جودة الحياة و علاقتها بدافعية الإنجاز لدي الطالب الجامعي المتفوق دراسيا دراسة ميدانية بجامعتي باتنة و بسكرة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فيلالي ، أسماء ; إشراف بركو مزوز, Autre |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
210 ص |
Présentation : |
جداول ، أشكال |
Format : |
27سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Catégories : |
التكنولوجيا (العلوم التطبيقية) - العلوم الطبية
|
Mots-clés : |
جودة الحياة ؛ دافعية الإنجاز ؛ الطالب الجامعي ؛ التفوق الدراسي |
Index. décimale : |
616.89 الاضطرابات العقلية (علم النفس العيادي) |
Résumé : |
تناولت المذكرة الطلبة المتفوقين و تسعي المنظومة الجامعية للتطوير مهارات الطالب لانه سيستلم فيما بعد القيادة الاجتماعية متأثر بخبراته العلمية و الاجتماعية ، فااتقم الطالب الجامعي سينعكس ايجابيا علي تحصيله الدراسي و عطائه الذاتي ، و جودة الحياة هي في الأساس انعكاس للتقدير الذاتي للفرد، بالاضافة الي كون الدافعية للانجاز دور مهم و اساسي في رفع مستوي أداء الفرد و إنتاجيته في مختلف الأنشطة التي يؤديها فهرس الموضوعات الفصل الاول: الطالب الجامعي المتفوق دراسيا اولا: التفوق الدراسي ثانيا: الطالب الجامعي الفصل الثاني: ماهية جودة الحياة اولا : تعريف جودة الحياة ثانيا: التوجهات النظرية المفسرة لجودة الحياة ثالثا: ابعاد جودة الحياة رابعا: مظاهر جودة العمل خامسا: المداخل الذاتية والموضوعية في قياس جودة الحياة سادسا: امثلة عن بعض المقاييس المستخدمة في قياس جودة الحياة سابعا: كيفية الوصول لتحقيق جودة الحياة الفصل الثالث: دافعية الانجاز اولا: الدافعية ثانيا: دافعية الإنجاز |
En ligne : |
https://www.mediafire.com/file/wqgie0kiok39w2z/58.pdf/file |