دعم التعلم الرقمي و تقييم الأداء الأكاديمي [texte imprimé] /
أكرم فتحي مصطفى, Auteur . -
عمان : دار الوراق, 2022 . - 546ص : غ.ملون، جداول، صور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-33-879-4
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
التعلم الرقمي ؛ الأداء الأكاديمي ؛ أستخدام الحاسوب في التعليم ؛ طرق التعلم |
Index. décimale : |
371.33 تكنولوجية التعليم |
Résumé : |
قسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية. حمل الجزء الأول عنوان : مستحدثات دعم الأداء في التعلم الرقمي ، و لقد شمل ستة فصول تطرقت للعناوين التالية : التعلم الرقمي، إستراتيجيات التعلم الرقمي ، للتصميم التحفيزي للمقرر المقلوب ، التعليم بالواقع المعزز، التدوين المصغر و المثيرات البصرية القائمة على الإنفو جرافيك التفاعلي ، المساقات المفتوحة واسعة الإنتشار .
و جاء الجزء الثاني من الكتاب بعنوان : تقييم الأداء في التعلم الرقمي فصلين ااستعرضا الإختبارات البنائية الإلكترونية كأداة لتقييم التعلم الرقمي ، و تطبيقات تقييم الأداء في التعلم الرقمي .
أما الجزء الثالث و الأخير فحمل عنوان : دعم الأداء في التعلم الرقمي لذوي الإحتياجات الخاصة ، و لقد ضم هذا الجزء أربعة فصول رئيسية تطرقت للمواضيع التالية : مستحدثات التكنولوجيا المساندة ، نموذج قبول تكنولوجيا التطبيقات التكيفية لذوي الإعاقة البصرية ، مجتمعات الممارسة النقالة للمكفوفين ، و أخيرا بيئات الإرشاد الإلكترونية . |