الحملة الاعلامية والتسويق السياسي = CAMPAIGN COMMUNICATION ET POLITICAL MARKETING [texte imprimé] /
فيليب ماريك, Auteur . - 2015 . - 358ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 978-9931-548-23-2
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
الحملة الاعلامية ؛ التسويق السياسي ؛ الاعلام السياسي ؛ التقاليد |
Index. décimale : |
306.4 جوانب معينة للثقافة (الفنون – الطب – الترفيه – اللعب – الرياضة) |
Résumé : |
تناول هذا الكتاب يخاطب ليس فقط المرشحين لدخول معركة الإنتخاب ، و لكن مديري الحملات الإنتخابية، ونشطاء المرشحين أوالأحزاب والمتعاطفين والداعمين لهم لتوصيل رسالة المرشح إلي الناخبين • يشرح بالتفصيل كيفية تصميم و تنفيذ حملة إعلامية ناجحة، ابتداءً من التفكير و مروراً بالتخطيط ثم التنفيذ حتي يوم الإنتخاب. • يصف بدقة لافتة مزايا و عيوب معظم وسائل الإعلام القديمة و الحديثة • يقدم تحليلا رائعاً للحملات السابقة في معظم البلدان الديمقراطية في أمريكا الشمالية و أوربا و أمريكا الجنوبية و غيرها |