تخطيط و تنظيم البرامج الإعلامية [texte imprimé] /
علي كنعان, Auteur . -
عمان : دار الأيام, 2017 . - 182ص : غ.ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-95-004-0
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
Mots-clés : |
تخطيط ؛ تنظيم ؛ البرامج الإعلامية |
Index. décimale : |
302.23 وسائط الاتصال |
Résumé : |
يُعد كتاب "تخطيط وتنظيم البرامج الإعلامية" للمؤلف علي كنعان مرجعًا أساسيًا في مجال الإعلام، حيث يُقدم دراسة شاملة حول كيفية التخطيط والتنظيم الفعّال للبرامج الإعلامية. يُركّز الكتاب على أهمية استخدام أساليب علمية ومنهجية في إعداد وتنفيذ البرامج الإعلامية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة. |