التسويق الرقمي مفاهيم وأبعاد [texte imprimé] /
رابح غازي, Auteur . -
المسيلة : دار المتنبي, 2023 . - 155ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
| Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقمي ؛ التسويق الالكتروني ؛ الاقتصاد الرقمي |
| Index. décimale : |
330 العلوم الاقتصادية |
| Résumé : |
يعالج هذا الكتاب أحد المواضيع الهامة ألا وهو التسويق الرقمي الذي يعد أحد المفاهيم المعاصرة التي استطاعت أن تقفز بمختلف الجهود والأنشطة التسويقية إلى اتجاهات معاصرة تتماشى مع متطلبات العصر الحالي ومتغيراته ، وذلك بالاستعانة بمختلف أدوات ووسائل التكنولوجيا الحديثة في تنفيذ العمليات التسويقية، وبالتالي امتلك التسويق أدوات متعددة في التأثير والانتشار وسرعة الاتصال، كما امتلك قناة توزيعية تطل على العالم بأكمله واوجد زبائن محتملين جدد متواجدين في كل مكان وبلا حدود، إذ يعد التسويق الإلكتروني من المفاهيم الأساسية المعاصرة التي ساهمت في تقريب العلاقة بين المؤسسة وجمهورها. |