| Titre : |
واقع الدافعية المدرسية و استراتيجيات التعلم لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة من التعليم |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
دوقة أحمد, Auteur ; قادري فريدة, Auteur ; لورسي عبد القادر, Auteur ; أشروف كبير سليمة, Auteur ; بوجملين حياة, Auteur |
| Editeur : |
الجزائر : كنوز الحكمة |
| Année de publication : |
2018 |
| Importance : |
80ص |
| Présentation : |
غ. ملون ، مخططات |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9947-60-104-4 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
العلوم الاجتماعية
|
| Mots-clés : |
الدافعية المدرسية ؛ استراتيجيات التعلم ؛ تلاميذ المرحلة المتوسطة |
| Index. décimale : |
371.3 طرق التدريس و التعلم |
| Résumé : |
يتناول الكتاب التالي مفهوم الدافعية والنظريات المختلفة، مفهوم استراتيجيات التعلم بعض نماذج التدخل للرفع من مستوى الدافعية المدرسية ومستوى استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لينتهي الى عرض الدراسة التي قام بها مجموعة من الباحثين . |
|  |