Détail de l'éditeur
|
Documents disponibles chez cet éditeur (15)



Titre : العنف كخبر فلسفته وصياغته Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود محمد القيسي, Auteur Editeur : عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2023 Importance : 238ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923255056 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : العنف ؛ الفلسفة ؛ التغطية الاخبارية ؛ الاعلام ؛البث الفضائي Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع العنف كخبر فلسفته وصياغته وهو صانع التاريخ فحسب بل هو التاريخ نفسه! وكأن التاريخ يستجيب لصوت العنف، بإعتباره الصوت الأقوي والأكثر تأثيرا ودفعا لحركته. هذه الخلاصة التي تفيد بها كتب التاريخ والفلسفة معا لاتزال مطروحة بقوة، بل هي تترسخ أكثر فاكثر كلما ازداد العنف استشراء يوما بعد يوم لقد أصبح العنف في مطلع الألفية الثالثة جزءا منا وبعدا من أبعادنا، كما ان تذوق العنف جماليا لم يعد بالأمر الشاذ، ناهيك عن ان الإبداع الفني وجد في العنف ضالته، ومجالا من أخصب المجالات والموضوعات ربحية. ولأن العنف أداتي.. فإن كل تقدم علمي وتكنولوجي يبدو وكأنه ألتحم بمسيرة العنف.
والعنف في العالم المعاصر لم يعد دليلا علي همجية السلوك الانساني أو تخلف المعرفة الانسانية، بل أصبح إبداعيا، يتطلب درجة عالية من الإبتكار المدمر، كما يستلزم درجة متقدمة من التفكير العقلانيالعنف كخبر فلسفته وصياغته [texte imprimé] / محمود محمد القيسي, Auteur . - عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع, 2023 . - 238ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 9789923255056
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : العنف ؛ الفلسفة ؛ التغطية الاخبارية ؛ الاعلام ؛البث الفضائي Index. décimale : 302.23 وسائط الاتصال Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع العنف كخبر فلسفته وصياغته وهو صانع التاريخ فحسب بل هو التاريخ نفسه! وكأن التاريخ يستجيب لصوت العنف، بإعتباره الصوت الأقوي والأكثر تأثيرا ودفعا لحركته. هذه الخلاصة التي تفيد بها كتب التاريخ والفلسفة معا لاتزال مطروحة بقوة، بل هي تترسخ أكثر فاكثر كلما ازداد العنف استشراء يوما بعد يوم لقد أصبح العنف في مطلع الألفية الثالثة جزءا منا وبعدا من أبعادنا، كما ان تذوق العنف جماليا لم يعد بالأمر الشاذ، ناهيك عن ان الإبداع الفني وجد في العنف ضالته، ومجالا من أخصب المجالات والموضوعات ربحية. ولأن العنف أداتي.. فإن كل تقدم علمي وتكنولوجي يبدو وكأنه ألتحم بمسيرة العنف.
والعنف في العالم المعاصر لم يعد دليلا علي همجية السلوك الانساني أو تخلف المعرفة الانسانية، بل أصبح إبداعيا، يتطلب درجة عالية من الإبتكار المدمر، كما يستلزم درجة متقدمة من التفكير العقلانيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1896B 302.23/47/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible
Titre : المكتبات النوعية ومصادر المعلومات (المفهوم -الأنواع إدارة الانشطة) Type de document : texte imprimé Auteurs : صلاح الدين حميد الكناني, Auteur Editeur : عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2023 Importance : 232ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923254592 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : المكتبات النوعية ؛ مصادر المعلومات ؛ المفهوم ؛الأنواع ؛ إدارة الانشطة Index. décimale : 027 المكتبات العامة، دورالوثائق العامة، مراكز المعلومات العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع المكتبات النوعية و مصادر المعلومات هي جميع األوعية او المواد التي تشتمل على معلومات يمكن اإلفادةمنها، ويعتمد حجم وطبيعة محتوى مجموعات مصادر معلومات المكتبة او مرفق المعلومات على األهداف الخاصة به واحتياجات المستفيدين والرواد. والمصدر هو عبارة عن أي وثيقةأو مادة تقدم معلومات مفيدة ألي شخص، سواء كان كاتبا أو باحثا، أم مستفيدا، و هناك أسس عديدة لتقسيم أوعية المعلومات، هناك من يقسمها طبقا للطريقة المتبعة في إخراجهاإلى فئتين مصادر مطبوعة وأخر ى مخطوطة، او منشورة وغير منشورة. أو وفقا للطريقةالمتبعة في تسجيلها ونشرها، وأيضا وفقا لطبيعة ما تشتمل عليه من معلومات أوليه أو ثانوية ونجده تطرق الى عدة فصول الفصل الأول:ماهية المكتبات وأنشطتها العامة،والفصل الثاني تطرق الى:المكتبات الوطنية العامة،والفص الثالث المكتبات الجامعية، والفصل الرابعمكتبات الاطفال والمكتبة المدرسية واخيرا الفصل الخامس اهتم بالمكتبات الرقمية المكتبات النوعية ومصادر المعلومات (المفهوم -الأنواع إدارة الانشطة) [texte imprimé] / صلاح الدين حميد الكناني, Auteur . - عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع, 2023 . - 232ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 9789923254592
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : المكتبات النوعية ؛ مصادر المعلومات ؛ المفهوم ؛الأنواع ؛ إدارة الانشطة Index. décimale : 027 المكتبات العامة، دورالوثائق العامة، مراكز المعلومات العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع المكتبات النوعية و مصادر المعلومات هي جميع األوعية او المواد التي تشتمل على معلومات يمكن اإلفادةمنها، ويعتمد حجم وطبيعة محتوى مجموعات مصادر معلومات المكتبة او مرفق المعلومات على األهداف الخاصة به واحتياجات المستفيدين والرواد. والمصدر هو عبارة عن أي وثيقةأو مادة تقدم معلومات مفيدة ألي شخص، سواء كان كاتبا أو باحثا، أم مستفيدا، و هناك أسس عديدة لتقسيم أوعية المعلومات، هناك من يقسمها طبقا للطريقة المتبعة في إخراجهاإلى فئتين مصادر مطبوعة وأخر ى مخطوطة، او منشورة وغير منشورة. أو وفقا للطريقةالمتبعة في تسجيلها ونشرها، وأيضا وفقا لطبيعة ما تشتمل عليه من معلومات أوليه أو ثانوية ونجده تطرق الى عدة فصول الفصل الأول:ماهية المكتبات وأنشطتها العامة،والفصل الثاني تطرق الى:المكتبات الوطنية العامة،والفص الثالث المكتبات الجامعية، والفصل الرابعمكتبات الاطفال والمكتبة المدرسية واخيرا الفصل الخامس اهتم بالمكتبات الرقمية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1882B 027/26/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم المكتبات Disponible
Titre : النشرات الإخبارية في الفضائيات الاجنداث والاطر Type de document : texte imprimé Auteurs : محسن جلوب الكناني, Auteur Editeur : عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2021 Importance : 144ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923253991 Langues : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : النشرات الإخبارية ؛ الفضائيات ؛الاجنداث ؛الاطر Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع النشرات الإخبارية في الفضائيات الاجنداث والاطرولا يختلف أحد على عدَّ وسائل الإعلام من الأدوات المهمة للتأثير في المتعرضين لها لاسيما مع تعاظم دورها في هذا العصر الذي أكتسب ملامحه من تنوع وتطور تقنية الاتصال، إذ يشهد تقدماً ملحوظاً في تقنيات وإمكانات وسائل الإعلام لاسيما القنوات التلفزيونية الفضائية منها من حيث الفاعلية وسهولة الاستخدام، فضلاً عن استخدام هذه القنوات التقنيات التكنولوجية المتطورة لإضفاء صبغة إقناعيه للرسائل التي تبثها وهذا ما جعلها تؤدي دوراً حيوياً وملموساً في مجالي التوعية والتثقيف كذلك لقدرتها في الوصول الى عدة فئات مختلفة من المجتمع تلعب أخبار التلفزيون دوراً كبيراً في التأثير على الجماهير وتشكيل آرائهم وميولهم وتوجيههم إلى قضايا معينة وصرف نظرهم عن أخرى، بالإضافة إلى أن المواد الإخباريةمن أهم المواد التي تقدمها المحطات التلفزيونية المختلفة، وتعد بمثابة نافذة يطلع من خلالها المشاهدين وهم في منازلهم على العالم الكبير، ونشرة أخبار التلفزيون كما يعرفها خبراء الاتصال هي: العرض الإخباري الذي يقدم للمشاهد على شاشة التلفزيون على الهواء مباشرة، ويعتمد هذا العرض أساسا على الخبر، وتسعى نشرة أخبار التلفزيون إلى تزويد جماهير المشاهدين بالأخبار الداخلية والخارجية التي تهمهم وتهم بلادهم بصدق وموضوعية لإشباع صفة حب الاستطلاع، فضلاً عن أن الغالبية تعد التلفزيون الوسيلة الإعلامية الأكثر صدقاً في المجال الإخباري، وأخبار التلفزيون لديها القدرة التي تنفرد بها عن الأخبار في أجهزة الإعلام الأخرى، لأنها تعرض صورة المجتمع ذاته، وليس ثمة ما يضارع التلفزيون في قدرته على أن يكون مرآة تنعكس عليها صورة المجتمع، والحقيقة التي يجب ان نعيها هي ان النجاح في الأخبار سواء كانت المحطة متنوعة البرامج أو متخصصة هو الذي يكسب المحطة هويتها في أذهان المشاهدين ويعزز من صورتها ومكانتها عند متابعيها بعد مراحل وأعوام من الممارسة المهنية الراقية، والمصداقية العالية والاحتراف الرفيع…. النشرات الإخبارية في الفضائيات الاجنداث والاطر [texte imprimé] / محسن جلوب الكناني, Auteur . - عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع, 2021 . - 144ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 9789923253991
Langues : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : النشرات الإخبارية ؛ الفضائيات ؛الاجنداث ؛الاطر Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : يتناول هذا الكتاب موضوع النشرات الإخبارية في الفضائيات الاجنداث والاطرولا يختلف أحد على عدَّ وسائل الإعلام من الأدوات المهمة للتأثير في المتعرضين لها لاسيما مع تعاظم دورها في هذا العصر الذي أكتسب ملامحه من تنوع وتطور تقنية الاتصال، إذ يشهد تقدماً ملحوظاً في تقنيات وإمكانات وسائل الإعلام لاسيما القنوات التلفزيونية الفضائية منها من حيث الفاعلية وسهولة الاستخدام، فضلاً عن استخدام هذه القنوات التقنيات التكنولوجية المتطورة لإضفاء صبغة إقناعيه للرسائل التي تبثها وهذا ما جعلها تؤدي دوراً حيوياً وملموساً في مجالي التوعية والتثقيف كذلك لقدرتها في الوصول الى عدة فئات مختلفة من المجتمع تلعب أخبار التلفزيون دوراً كبيراً في التأثير على الجماهير وتشكيل آرائهم وميولهم وتوجيههم إلى قضايا معينة وصرف نظرهم عن أخرى، بالإضافة إلى أن المواد الإخباريةمن أهم المواد التي تقدمها المحطات التلفزيونية المختلفة، وتعد بمثابة نافذة يطلع من خلالها المشاهدين وهم في منازلهم على العالم الكبير، ونشرة أخبار التلفزيون كما يعرفها خبراء الاتصال هي: العرض الإخباري الذي يقدم للمشاهد على شاشة التلفزيون على الهواء مباشرة، ويعتمد هذا العرض أساسا على الخبر، وتسعى نشرة أخبار التلفزيون إلى تزويد جماهير المشاهدين بالأخبار الداخلية والخارجية التي تهمهم وتهم بلادهم بصدق وموضوعية لإشباع صفة حب الاستطلاع، فضلاً عن أن الغالبية تعد التلفزيون الوسيلة الإعلامية الأكثر صدقاً في المجال الإخباري، وأخبار التلفزيون لديها القدرة التي تنفرد بها عن الأخبار في أجهزة الإعلام الأخرى، لأنها تعرض صورة المجتمع ذاته، وليس ثمة ما يضارع التلفزيون في قدرته على أن يكون مرآة تنعكس عليها صورة المجتمع، والحقيقة التي يجب ان نعيها هي ان النجاح في الأخبار سواء كانت المحطة متنوعة البرامج أو متخصصة هو الذي يكسب المحطة هويتها في أذهان المشاهدين ويعزز من صورتها ومكانتها عند متابعيها بعد مراحل وأعوام من الممارسة المهنية الراقية، والمصداقية العالية والاحتراف الرفيع…. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1907B 070.1/31/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : جماليات تقنية الاستوديو الافتراضي في الإعلان التلفزيوني Type de document : texte imprimé Auteurs : علاء جاسب عجيل اللامي, Auteur ; زهراء عبد الكريم السلطاني, Auteur Editeur : عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2022 Importance : 212ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923254073 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الجماليات التقنية ؛ الاستوديو الافتراضي ؛الإعلان التلفزيوني Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع جماليات تقنية الاستوديو الافتراضي في الإعلان التلفزيوني للصورة الاعلانية حضورا واسعا واهمية كبيرة في الخطاب المرئي، وعن طريقها يتم نقل المعاني والافكار عن طريق العلاقات من خلال منظومة من الرموز ذاتها الدالة على المعنى، فتلك العلاقات ما بين العناصر المكونة للإعلان التلفزيوني هي التي تولد الكثير من المعاني والدلالات الفكرية والجمالية، فالحركة واللون والديكور والفضاءات والازياء وغيرها وعند تشكيلها بإسلوب مبدع وحسب المتطلبات الاعلانية، ينتج عنها توظيف جمالي ومن اجل معرفة الصياغات التي يسعى صانع الاعلان الاستناد اليها في الاعلان التلفزيوني، ويعد الإعلان التلفزيوني واحد من اهم الفنون الاتصالية كما انه اصبح ينتقل عبر الوسائل المرئية والمسموعة والتلفزيون كواحدة من اهم وسائل الإعلام المرئي فقد اثبت انه عامل مؤثر وهام في حياة الانسان وبذلك يمثل الإعلان احد الانشطة الرئيسة في ميدان تسويق السلع والخدمات في العصر الحديث وذلك لأنه وسيلة لنقل الافكار والمعلومات الى الناس بهدف تغيير آرائهم او تعزيزها او المحافظة عليها، وهذا النشاط قديم قدم التعاملات الانسانية، الا انه شهد تطورات وقفزات نوعية اوصلته الى ان اصبح له دراسات للقيام به اذ نجد انه قد تضاعفت استعمالاته واهميته. اذ استطاع المصممون اليوم من انتاج اشكال متعددة من الإعلانات وذلك بفضل التطور التقني والتكنلوجي في استخدام طرق لتصميم الاعلان التلفزيوني باستخدام تقنيات الحاسوب التي سهلت مهمة عمل الإعلانات بجهد اقل وتكلفة اقل من خلال استخدام الاستديو الافتراضي…. جماليات تقنية الاستوديو الافتراضي في الإعلان التلفزيوني [texte imprimé] / علاء جاسب عجيل اللامي, Auteur ; زهراء عبد الكريم السلطاني, Auteur . - عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع, 2022 . - 212ص : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 9789923254073
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الجماليات التقنية ؛ الاستوديو الافتراضي ؛الإعلان التلفزيوني Index. décimale : 070.1 الوسائط الوثائقية و التعليمية، الوسائط الإخبارية، الصحافة، النشر Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع جماليات تقنية الاستوديو الافتراضي في الإعلان التلفزيوني للصورة الاعلانية حضورا واسعا واهمية كبيرة في الخطاب المرئي، وعن طريقها يتم نقل المعاني والافكار عن طريق العلاقات من خلال منظومة من الرموز ذاتها الدالة على المعنى، فتلك العلاقات ما بين العناصر المكونة للإعلان التلفزيوني هي التي تولد الكثير من المعاني والدلالات الفكرية والجمالية، فالحركة واللون والديكور والفضاءات والازياء وغيرها وعند تشكيلها بإسلوب مبدع وحسب المتطلبات الاعلانية، ينتج عنها توظيف جمالي ومن اجل معرفة الصياغات التي يسعى صانع الاعلان الاستناد اليها في الاعلان التلفزيوني، ويعد الإعلان التلفزيوني واحد من اهم الفنون الاتصالية كما انه اصبح ينتقل عبر الوسائل المرئية والمسموعة والتلفزيون كواحدة من اهم وسائل الإعلام المرئي فقد اثبت انه عامل مؤثر وهام في حياة الانسان وبذلك يمثل الإعلان احد الانشطة الرئيسة في ميدان تسويق السلع والخدمات في العصر الحديث وذلك لأنه وسيلة لنقل الافكار والمعلومات الى الناس بهدف تغيير آرائهم او تعزيزها او المحافظة عليها، وهذا النشاط قديم قدم التعاملات الانسانية، الا انه شهد تطورات وقفزات نوعية اوصلته الى ان اصبح له دراسات للقيام به اذ نجد انه قد تضاعفت استعمالاته واهميته. اذ استطاع المصممون اليوم من انتاج اشكال متعددة من الإعلانات وذلك بفضل التطور التقني والتكنلوجي في استخدام طرق لتصميم الاعلان التلفزيوني باستخدام تقنيات الحاسوب التي سهلت مهمة عمل الإعلانات بجهد اقل وتكلفة اقل من خلال استخدام الاستديو الافتراضي…. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1864B 070.1/80/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الخطاب الدعائي والقوة الناعمة في وسائل الإعلام الجديدة Type de document : texte imprimé Auteurs : شفاء عبد الزهرة الكناني, Auteur Editeur : عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2022 Importance : 118 Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789923254127 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الخطاب الدعائي ؛القوة الناعمة ؛ وسائل الإعلام الجديدة Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الخطاب الدعائي دور مهم خصوصا وانه اصبح يواكب متطلبات العصر، فالمنابر الخطابية وجدت مكانها في وسائل الاعلام الجديدة، هذه المحركات العالمية بات دورها واضحا في تحشيد الخطاب خصوصا خلال الازمات التي تعصف بالبلدان.
ان الخطاب يحمل في طياته رسائل عديدة منها ما يصب في خدمة الانسانية ومنها ما يكون وسيلة تحريضية دعائية تهدم الامم وتؤثر على بناء كيانها الانساني من خلال وسائل اعلام جديدة ومواقع مختلفة منها الفيس بوك والانستغرام، فضلا عن تويترذا التغريدات المهمة.هذا هو الكتاب الثالث في اجندة الزميلة الكناني فقد سبقته بكتابها الاول (الخصائص المهنية للإعلاميين في وكالات الانباء الميدانية والالكترونية)، والكتاب الثاني مشترك (شبكات التواصل الاجتماعي والادمان الرقمي. مخاطر التفاعلية والاندماج التقني)، والكتابان صادران من دار امجد الاردنية للنشر والتوزيع عام 2020جدير بالذكر ان الكناني من مواليد عام 1987 تحمل شهادة البكالوريوس والماجستير وطالبة دكتوراه في مرحلة الكتابة في الصحافة والاعلام، صحفية سابقة في صحف الصباح والصباح الجديد بالاضافة لتحرير صفحة نسوية رياضية اسبوعية في جريدة الملاعب.الخطاب الدعائي والقوة الناعمة في وسائل الإعلام الجديدة [texte imprimé] / شفاء عبد الزهرة الكناني, Auteur . - عمان [عمان] : دار أمجد للنشر و التوزيع, 2022 . - 118 : غ. ملون ، جداول ; 24سم.
ISBN : 9789923254127
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الخطاب الدعائي ؛القوة الناعمة ؛ وسائل الإعلام الجديدة Index. décimale : 302.2 علم الاجتماع الصحفي Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الخطاب الدعائي دور مهم خصوصا وانه اصبح يواكب متطلبات العصر، فالمنابر الخطابية وجدت مكانها في وسائل الاعلام الجديدة، هذه المحركات العالمية بات دورها واضحا في تحشيد الخطاب خصوصا خلال الازمات التي تعصف بالبلدان.
ان الخطاب يحمل في طياته رسائل عديدة منها ما يصب في خدمة الانسانية ومنها ما يكون وسيلة تحريضية دعائية تهدم الامم وتؤثر على بناء كيانها الانساني من خلال وسائل اعلام جديدة ومواقع مختلفة منها الفيس بوك والانستغرام، فضلا عن تويترذا التغريدات المهمة.هذا هو الكتاب الثالث في اجندة الزميلة الكناني فقد سبقته بكتابها الاول (الخصائص المهنية للإعلاميين في وكالات الانباء الميدانية والالكترونية)، والكتاب الثاني مشترك (شبكات التواصل الاجتماعي والادمان الرقمي. مخاطر التفاعلية والاندماج التقني)، والكتابان صادران من دار امجد الاردنية للنشر والتوزيع عام 2020جدير بالذكر ان الكناني من مواليد عام 1987 تحمل شهادة البكالوريوس والماجستير وطالبة دكتوراه في مرحلة الكتابة في الصحافة والاعلام، صحفية سابقة في صحف الصباح والصباح الجديد بالاضافة لتحرير صفحة نسوية رياضية اسبوعية في جريدة الملاعب.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1908B 302.2/78/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علم الاجتماع Disponible مناهج وتقنيات البحث في علوم الاعلام والاتصال المداخل المنهجية والإجراءات الميدانية
PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink