Détail de l'éditeur
دار اسامة للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (13)



Titre : ادارة الاعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : فهمي العدوي Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 239ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : ادارة الاعلام -الراي العام -الاعلام الثقافي - الافكار الاعلامة -النظريات الاعلامية - العولمة - الاتصال Index. décimale : 658/38 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع ادارة الاعلام ، حيث يعتبر الاعلام من المواضيع الحديثة والتي اصبحت تحظى باهتمام المؤسسات والوزارات والمنظمات ، حيث يمكن تحقيق اعلام ناجح من خلال ادارة نزيهة ، او بواسطة نظرياته او بوسائله او بالراي العام ، او من خلال تاثير العولمة ووسائل الاتصال ، او قنوات الاعلام المختلفة ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، اهتم الفصل الاول : الاعلام وادارته ، مفهوم واهمية الاعلام ، مصادر الثقافة الاعلامية ، دور الاتصال في الاعلام الثقافي ، الاعلام وتاثيراته في الحياة الاجتماعية ، الافكار الاعلامية ، الاعلام الجيد ، الوظيفة السياسية للاعلام ، الممارسات المميزة للمشهد الاعلامي الدولي ، فيما يعرض الفصل الثاني : مفهوم الاطر النظرية للاعلام ، تطور مفهوم الاطر في مجال الاتصال ، دراسات في الاطار الخبري ، الاطر الخبرية في الاتصال ، نظريات حديثة في العلام ، ركز الفصل الثالث : ادارة ودور وسائل الاعلام ، اللغة في وسائل العلام عبر الحدود ، الوسائل المختلفة للاعلام ، يشير الفصل الرابع الى : الاعلام والراي العام ، تطورات الراي العام ، تعريف وتاريخ الراي العام ، تعريف الراي العام الالكتروني ، انواع ووظائف واهداف الراي العام ، صور الراي العام العالمي ، الصعوبات التي تواجه الراي العام ، خصائص الراي العام ، محاولات لتجهيل الراي العام ، المفهوم الجديد للسيادة ، بعض سلبيات التدخل خطوات يجب اتباعها في هذا الموضوع ، اختتم الفصل الخامس : العولمة واثارها على الاعلام ووسائل الاتصال ، اثر العولمة على الاعلام ، اثر العولمة على وسائل الاتصال . ادارة الاعلام [texte imprimé] / فهمي العدوي . - ط1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2010 . - 239ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : ادارة الاعلام -الراي العام -الاعلام الثقافي - الافكار الاعلامة -النظريات الاعلامية - العولمة - الاتصال Index. décimale : 658/38 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع ادارة الاعلام ، حيث يعتبر الاعلام من المواضيع الحديثة والتي اصبحت تحظى باهتمام المؤسسات والوزارات والمنظمات ، حيث يمكن تحقيق اعلام ناجح من خلال ادارة نزيهة ، او بواسطة نظرياته او بوسائله او بالراي العام ، او من خلال تاثير العولمة ووسائل الاتصال ، او قنوات الاعلام المختلفة ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، اهتم الفصل الاول : الاعلام وادارته ، مفهوم واهمية الاعلام ، مصادر الثقافة الاعلامية ، دور الاتصال في الاعلام الثقافي ، الاعلام وتاثيراته في الحياة الاجتماعية ، الافكار الاعلامية ، الاعلام الجيد ، الوظيفة السياسية للاعلام ، الممارسات المميزة للمشهد الاعلامي الدولي ، فيما يعرض الفصل الثاني : مفهوم الاطر النظرية للاعلام ، تطور مفهوم الاطر في مجال الاتصال ، دراسات في الاطار الخبري ، الاطر الخبرية في الاتصال ، نظريات حديثة في العلام ، ركز الفصل الثالث : ادارة ودور وسائل الاعلام ، اللغة في وسائل العلام عبر الحدود ، الوسائل المختلفة للاعلام ، يشير الفصل الرابع الى : الاعلام والراي العام ، تطورات الراي العام ، تعريف وتاريخ الراي العام ، تعريف الراي العام الالكتروني ، انواع ووظائف واهداف الراي العام ، صور الراي العام العالمي ، الصعوبات التي تواجه الراي العام ، خصائص الراي العام ، محاولات لتجهيل الراي العام ، المفهوم الجديد للسيادة ، بعض سلبيات التدخل خطوات يجب اتباعها في هذا الموضوع ، اختتم الفصل الخامس : العولمة واثارها على الاعلام ووسائل الاتصال ، اثر العولمة على الاعلام ، اثر العولمة على وسائل الاتصال . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : (اعلام التنظيمات المتطرقة (داعش نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : علي خليل شقرة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 160ص Présentation : اشكال Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-794-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : اعلام التنظيمات المتطرقة ؛ الداعش ؛ اعلام داعش ؛ التطرف المسلح Index. décimale : 340 القانون Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع اعلام التنظيمات المتطرقة - داعش نموذجا - ، حيث ان انخفاض تكلفة الاعلام الجديد الذي اصبح في متناول الجميع وفي خدمتهم ، ضاعف من اهميته وخطورته في معارك ومسيرة التنظيمات المتطرفة فقد مكنها من ايصال اصواتها ومطالبها الى كافة بقاع العالم ، كل بلغته ، دون اعتبار لحواجز جغرافية او ديمغرافية ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول، اهتم الفصل الاول : التطرف المسلح في الدول العربية الاسلامية واسبابه ، الدور الغربي ، الدور الاسرائيلس ، الفضائيات المعادية ، ركز الفصل الثاني : اعلام التنظيمات المتطرفة ، اهمية الاعلام للتنظيمات المتطرفة ، التنظيمات المتطرفة والاعلام الجديد ، يشير الفصل الثالث : الدولة الاسلامية في العراق والشام -داعش - ، تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام - داعش - يعرض الفصل الرابع : اعلام داعش ، وسائل اعلام داعش الجماهرية ، داعش والاعلام الجديد ، اختتم الفصل الخامس : خصائص واهداف اعلام داعش ، خصائص اعلام داعش ، اهداف اعلام داعش . (اعلام التنظيمات المتطرقة (داعش نموذجا [texte imprimé] / علي خليل شقرة, Auteur . - ط1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2019 . - 160ص : اشكال ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-794-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : اعلام التنظيمات المتطرقة ؛ الداعش ؛ اعلام داعش ؛ التطرف المسلح Index. décimale : 340 القانون Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع اعلام التنظيمات المتطرقة - داعش نموذجا - ، حيث ان انخفاض تكلفة الاعلام الجديد الذي اصبح في متناول الجميع وفي خدمتهم ، ضاعف من اهميته وخطورته في معارك ومسيرة التنظيمات المتطرفة فقد مكنها من ايصال اصواتها ومطالبها الى كافة بقاع العالم ، كل بلغته ، دون اعتبار لحواجز جغرافية او ديمغرافية ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول، اهتم الفصل الاول : التطرف المسلح في الدول العربية الاسلامية واسبابه ، الدور الغربي ، الدور الاسرائيلس ، الفضائيات المعادية ، ركز الفصل الثاني : اعلام التنظيمات المتطرفة ، اهمية الاعلام للتنظيمات المتطرفة ، التنظيمات المتطرفة والاعلام الجديد ، يشير الفصل الثالث : الدولة الاسلامية في العراق والشام -داعش - ، تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام - داعش - يعرض الفصل الرابع : اعلام داعش ، وسائل اعلام داعش الجماهرية ، داعش والاعلام الجديد ، اختتم الفصل الخامس : خصائص واهداف اعلام داعش ، خصائص اعلام داعش ، اهداف اعلام داعش . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 964B 340/05/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 962B 340/05/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 963B 340/05/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الإبداع في الكتابة الصحفية : رؤية علمية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسام محمد إلهامي علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 368 ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-494-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : النص الصحفي ؛ الكتابة الصحفية ؛ الابداع ؛ الصحافة Index. décimale : 070.4 الصحافة، أنشطة صحفية محددة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإبداع في الكتابة الصحفيةونجد الدافعية إلى الإبداع، ملامح التفكير الإبداعي، اتجاهات الدراسة العلمية للظاهرة الإبداعية، الإبداع في الكتابة الصحفية، بحث الظاهرة الإبداعية في الكتابة الصحفية، تحليل أبعاد العملية الإبداعية في الكتابة الصحفية، تحليل السمات الديموجرافية والاجتماعية لعينة المبدعين في الكتابة الصحفية، العوامل الاجتماعية المرتبطة بتحقق الإبداع في الكتابة الصحفية، العوامل الإدارية والمهنية المرتبطة بتحقق الإبداع في الكتابة الصحفية، تحليل السمات الإبداعية في النص الصحفي، الإبداع في الكتابة الصحفية رؤية علمية تفسيرية الإبداع في الكتابة الصحفية : رؤية علمية [texte imprimé] / حسام محمد إلهامي علي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2013 . - 368 ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-494-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : النص الصحفي ؛ الكتابة الصحفية ؛ الابداع ؛ الصحافة Index. décimale : 070.4 الصحافة، أنشطة صحفية محددة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإبداع في الكتابة الصحفيةونجد الدافعية إلى الإبداع، ملامح التفكير الإبداعي، اتجاهات الدراسة العلمية للظاهرة الإبداعية، الإبداع في الكتابة الصحفية، بحث الظاهرة الإبداعية في الكتابة الصحفية، تحليل أبعاد العملية الإبداعية في الكتابة الصحفية، تحليل السمات الديموجرافية والاجتماعية لعينة المبدعين في الكتابة الصحفية، العوامل الاجتماعية المرتبطة بتحقق الإبداع في الكتابة الصحفية، العوامل الإدارية والمهنية المرتبطة بتحقق الإبداع في الكتابة الصحفية، تحليل السمات الإبداعية في النص الصحفي، الإبداع في الكتابة الصحفية رؤية علمية تفسيرية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 1998B 070.4/41/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 1999B 070.4/41/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الإعلام السياحي مفاهيمه وتطبيقاته Type de document : texte imprimé Auteurs : هباس بن رجاءالحربي ; سعود السيف السهلي Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 142ص Présentation : صور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-468-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام السياحي - الاتصال Index. décimale : 071/80 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإعلام السياحي مفاهيمه وتطبيقاته تشكل وسائل الإعلام بأدواتها المختلفة واحة من أهم المؤثرات على الرأي العام المحلي والدولي،اذ قدرتها على الوصول الى الجمهور بأطيافه المتعددة والانتشار بسرعة فائقة ،جعل منها مطلبا ملحا لجميع الانشطة والتخصصات ومن هذا المنطلق تعد حاجة السياحة للنشاط الاعلامي جزء لايتجزأ من صناعة السياحة نفسها ،اذ أنه يعتبر عنصرا مهما لتحقيق أهدافها وتنميتها على الوجه المأمول وتظهر حقيقة ذلك في دوره الحيوي أكثر من جانب أبرزها تحقيق الوعي بأهمية السياحة في المجتمع ،وتشكل الثقافة السياحية لدى أفراده ،بما في ذلك التعريف بطرق التعامل مع السائح والبيئة إضافة الى المساهمة في تسويق السياحة،ولاهمية توظيف الاعلام بوسائله التقليدية والجديدة بشكل فاعل في صناعة السياحة وذلك وفقا لخطوات مقننة ومدروسة ،وأصبحت هناك حاجة ماسة لان يسهم المتخصصون من الاكادميين والمهنيين فقد قسم الكتاب الىثلاثة أبواب،فأهتم الباب الأول:الفصل الاول:الاهمية للاتصال،وشمل الفصل الثاني:العلاقة بين الاتصال والسياخة،وتطرق الى الفصل الثالث:أنواع الاتصال المستخدمة في السوق،وشمل الباب الثاني ثلاثة فصول، الفصل الاول:وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة،في الاعلام السياحي،وعالج الفصل الثاني،الوسائل الجديدة في الاعلام السياحي،وتضمن الفصل الثالث:متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح،وخصص الباب الثالث:الفصل الاول:بدايات نشر المواد الاعلامية،وعالج الفصل الثاني:واقع الاعلام السياحي السعودية،واختتم الفصل الرابع :تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والاثار للاعلام السياحي. الإعلام السياحي مفاهيمه وتطبيقاته [texte imprimé] / هباس بن رجاءالحربي ; سعود السيف السهلي . - ط1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 142ص : صور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-468-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام السياحي - الاتصال Index. décimale : 071/80 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الإعلام السياحي مفاهيمه وتطبيقاته تشكل وسائل الإعلام بأدواتها المختلفة واحة من أهم المؤثرات على الرأي العام المحلي والدولي،اذ قدرتها على الوصول الى الجمهور بأطيافه المتعددة والانتشار بسرعة فائقة ،جعل منها مطلبا ملحا لجميع الانشطة والتخصصات ومن هذا المنطلق تعد حاجة السياحة للنشاط الاعلامي جزء لايتجزأ من صناعة السياحة نفسها ،اذ أنه يعتبر عنصرا مهما لتحقيق أهدافها وتنميتها على الوجه المأمول وتظهر حقيقة ذلك في دوره الحيوي أكثر من جانب أبرزها تحقيق الوعي بأهمية السياحة في المجتمع ،وتشكل الثقافة السياحية لدى أفراده ،بما في ذلك التعريف بطرق التعامل مع السائح والبيئة إضافة الى المساهمة في تسويق السياحة،ولاهمية توظيف الاعلام بوسائله التقليدية والجديدة بشكل فاعل في صناعة السياحة وذلك وفقا لخطوات مقننة ومدروسة ،وأصبحت هناك حاجة ماسة لان يسهم المتخصصون من الاكادميين والمهنيين فقد قسم الكتاب الىثلاثة أبواب،فأهتم الباب الأول:الفصل الاول:الاهمية للاتصال،وشمل الفصل الثاني:العلاقة بين الاتصال والسياخة،وتطرق الى الفصل الثالث:أنواع الاتصال المستخدمة في السوق،وشمل الباب الثاني ثلاثة فصول، الفصل الاول:وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة،في الاعلام السياحي،وعالج الفصل الثاني،الوسائل الجديدة في الاعلام السياحي،وتضمن الفصل الثالث:متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح،وخصص الباب الثالث:الفصل الاول:بدايات نشر المواد الاعلامية،وعالج الفصل الثاني:واقع الاعلام السياحي السعودية،واختتم الفصل الرابع :تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والاثار للاعلام السياحي. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإعلام السياحي وتنمية السياحة الوطنية Type de document : texte imprimé Auteurs : خالد بن عبد الرحمن أل دغيم Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 192ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-591-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام السياحي - السياحة الوطنية Index. décimale : 070.1/73 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع،الإعلام السياحي وتنمية السياحة الوطنية وثمرة مجهود العديد من المؤسسات الاعلامية المتخصصة في وطننا العربي الكبير وهدف للمكتبات العربية التي تشكو قلة العرض والمعروض والمقدم لها منأبحاث الاعلام السياحي والاعلام الترويجي وكل ماتحفه إدراجها بعض المراجع القيلية والابحاث التي تحمل صفة الحياء وتتحدث بشكل عام عن الاعلام السياحي ووسائله ومبادئه،والان بين يدينا بحث نستطيع أن يعوض هذا النقص لدى الجامعات والمكتبات بل والهيئات السياحية من وزارات وشركات وفنادق وغيرها ممن لايتسع المقام لذكرة ،ويختص بوضع دقيق لمفهوم السياحة بمختلف الاطر الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية أهميتها الثقافية والحضارية وتعريفها بدقة ومصطلحاتها الشاملة التي يجب أن تكون قاعدة قانونية للبناء وليس للاختلاف،ويركز في ذلك البحث على ارض الخير المملكة السعودية ويعرج على دور الاعلام السياحي في التنمية السياحية وأنواع الاعلام السياحي وأقسامه والدعاية السياحية والعلاقات العامة فتقديم الافضل هو المفتاح الاساس الذي تدخل هذه المؤسسات الاعلامية والهيئات الرسمية الى تحقيق التقدم والتميز في وطننا العربي،فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول،فأهتم الفصل الاول:السياحة وأهميتها،تعريف وأهمية السياحة،مصطلحات وعصر النهضة والثورة الاوروبية ،أهمية السياحة،المقومات السياحية،فتطرق الفصل الثاني:السياحة الدينية،السياحة في الاسلام،السفر في الاسلام،احكام وخصائص السفر،الفصل الثالث:الاعلام السياحية،تعريف الاعلام السياحي،الاعلان،الدعاية،العلاقات العامة،عناصر المزيج التسويقي السياحي،وشمل الفصل الرابع:وسائل الدعاية والاعلام ودورها السياحي،الهدايا،الاستضافات والحفاوة،البعثات السياحية الرسمية،الواجهات، الهاتف،دوائر التلفزيون،الاجتماعات،المقابلات،وسائل الاتصال الجماعي،المعارض،المؤتمرات والندوات السياحية وغير السياحية،الاسواق التجارية الدولية ،وسائل الاتصال الجماهيري في مجال الاعلام السياحي،وشمل الفصل الخامس:الاعلام السياحي والتخطيط،مفهوم التخطيط للاعلام السياحي،شروط يجب توافرها في التخطيط الاعلامي،مراحل التخطيط للاعلام السياحي،تنمية الصناعة السياحية،وعالج الفصل السادس:استراتيجية الاعلام السياحي بالمملكة العربية السعودية،أهداف استرتيجية الاعلام السياحي في المملكة ،عناصر استراتيجية الاعلام السياحي بالمملكة،منطلقات الاعلام السياحي،البنية التنظيمية للاعلام السياحي،وحدة معلومات الاعلام السياحي،الاطار العام للتعامل الاعلامي مع الازمات السياحية. الإعلام السياحي وتنمية السياحة الوطنية [texte imprimé] / خالد بن عبد الرحمن أل دغيم . - ط1 . - عمان : دار اسامة للنشر والتوزيع, 2014 . - 192ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-591-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام السياحي - السياحة الوطنية Index. décimale : 070.1/73 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع،الإعلام السياحي وتنمية السياحة الوطنية وثمرة مجهود العديد من المؤسسات الاعلامية المتخصصة في وطننا العربي الكبير وهدف للمكتبات العربية التي تشكو قلة العرض والمعروض والمقدم لها منأبحاث الاعلام السياحي والاعلام الترويجي وكل ماتحفه إدراجها بعض المراجع القيلية والابحاث التي تحمل صفة الحياء وتتحدث بشكل عام عن الاعلام السياحي ووسائله ومبادئه،والان بين يدينا بحث نستطيع أن يعوض هذا النقص لدى الجامعات والمكتبات بل والهيئات السياحية من وزارات وشركات وفنادق وغيرها ممن لايتسع المقام لذكرة ،ويختص بوضع دقيق لمفهوم السياحة بمختلف الاطر الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية أهميتها الثقافية والحضارية وتعريفها بدقة ومصطلحاتها الشاملة التي يجب أن تكون قاعدة قانونية للبناء وليس للاختلاف،ويركز في ذلك البحث على ارض الخير المملكة السعودية ويعرج على دور الاعلام السياحي في التنمية السياحية وأنواع الاعلام السياحي وأقسامه والدعاية السياحية والعلاقات العامة فتقديم الافضل هو المفتاح الاساس الذي تدخل هذه المؤسسات الاعلامية والهيئات الرسمية الى تحقيق التقدم والتميز في وطننا العربي،فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول،فأهتم الفصل الاول:السياحة وأهميتها،تعريف وأهمية السياحة،مصطلحات وعصر النهضة والثورة الاوروبية ،أهمية السياحة،المقومات السياحية،فتطرق الفصل الثاني:السياحة الدينية،السياحة في الاسلام،السفر في الاسلام،احكام وخصائص السفر،الفصل الثالث:الاعلام السياحية،تعريف الاعلام السياحي،الاعلان،الدعاية،العلاقات العامة،عناصر المزيج التسويقي السياحي،وشمل الفصل الرابع:وسائل الدعاية والاعلام ودورها السياحي،الهدايا،الاستضافات والحفاوة،البعثات السياحية الرسمية،الواجهات، الهاتف،دوائر التلفزيون،الاجتماعات،المقابلات،وسائل الاتصال الجماعي،المعارض،المؤتمرات والندوات السياحية وغير السياحية،الاسواق التجارية الدولية ،وسائل الاتصال الجماهيري في مجال الاعلام السياحي،وشمل الفصل الخامس:الاعلام السياحي والتخطيط،مفهوم التخطيط للاعلام السياحي،شروط يجب توافرها في التخطيط الاعلامي،مراحل التخطيط للاعلام السياحي،تنمية الصناعة السياحية،وعالج الفصل السادس:استراتيجية الاعلام السياحي بالمملكة العربية السعودية،أهداف استرتيجية الاعلام السياحي في المملكة ،عناصر استراتيجية الاعلام السياحي بالمملكة،منطلقات الاعلام السياحي،البنية التنظيمية للاعلام السياحي،وحدة معلومات الاعلام السياحي،الاطار العام للتعامل الاعلامي مع الازمات السياحية. Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink