Détail de l'éditeur
مؤسسة طيبة للنشر والتوزيع
localisé à :
مصر
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)



Titre : الاتجاهات الحديثة في الاعلام الصحفي Type de document : texte imprimé Auteurs : ابراهيم السيد حسنين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر : مؤسسة طيبة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 370ص Présentation : جداول - اشكال Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 4-316-431-977-978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الاتجاه ؛ الاعلام ؛الصحافة ؛ الاتجاهات الحديثة ؛ الصحافة Index. décimale : 070.4 الصحافة، أنشطة صحفية محددة Résumé : عالج الكتاب موضوع الاتجاهات الحديثة في الاعلام الصحفي، حيث تعتبر الصحافة نشاط اجتماعي ينظم سلوكيات المنتمين اليها داخل جماعتهم و في المجتمع وهذا النشاط ينتج عنه ثلاثة اشياء: علاقات يشتبك فيها الصحفيين ووظائف يقومون بها كي يستمر هذا النشاط الاجتماعي و قيم تلتزم بها الجماعة او تسعى للالتزام بها كي يستمر هذا النشاط و الذي يعنينا هنا هو مدى المسؤولية الاجتماعية لهذا السلوك الصحفي، فقد قسم الكتاب الى ستة فصول، فاهتم الفصل الاول: اهمية الصحافة السياسية ووظيفتها، في حين تطرق الفصل الثاني: الخبر الصحفي، مصادر و صفات و اقسام الخبر، وعالج الفصل الثالث: حرية الصحافة، مصطلح العولمة، التغيرات التي احدثتها العولمة في العمل الاعلامي، ويبرز الفصل الرابع: اتجاهات جديدة في اساليب كتابة المقالات الصحفية، الصورة الذهنية في العلاقات العامة، اهمية العلاقات العامة في السياحة، ويناقش الفصل الخامس: صورة المجتمع المدني في الصحافة المصرية، وختتم الفصل السادس: صحافة الانترنت "دراسة تحليلية للصحف الالكترونية المرتبطة بالفضائيات الاخبارية، انواع الصحف الالكترونية، الاخبار عبر الانترنت. الاتجاهات الحديثة في الاعلام الصحفي [texte imprimé] / ابراهيم السيد حسنين, Auteur . - ط1 . - مصر : مؤسسة طيبة للنشر والتوزيع, 2015 . - 370ص : جداول - اشكال ; 24سم.
ISSN : 4-316-431-977-978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة Mots-clés : الاتجاه ؛ الاعلام ؛الصحافة ؛ الاتجاهات الحديثة ؛ الصحافة Index. décimale : 070.4 الصحافة، أنشطة صحفية محددة Résumé : عالج الكتاب موضوع الاتجاهات الحديثة في الاعلام الصحفي، حيث تعتبر الصحافة نشاط اجتماعي ينظم سلوكيات المنتمين اليها داخل جماعتهم و في المجتمع وهذا النشاط ينتج عنه ثلاثة اشياء: علاقات يشتبك فيها الصحفيين ووظائف يقومون بها كي يستمر هذا النشاط الاجتماعي و قيم تلتزم بها الجماعة او تسعى للالتزام بها كي يستمر هذا النشاط و الذي يعنينا هنا هو مدى المسؤولية الاجتماعية لهذا السلوك الصحفي، فقد قسم الكتاب الى ستة فصول، فاهتم الفصل الاول: اهمية الصحافة السياسية ووظيفتها، في حين تطرق الفصل الثاني: الخبر الصحفي، مصادر و صفات و اقسام الخبر، وعالج الفصل الثالث: حرية الصحافة، مصطلح العولمة، التغيرات التي احدثتها العولمة في العمل الاعلامي، ويبرز الفصل الرابع: اتجاهات جديدة في اساليب كتابة المقالات الصحفية، الصورة الذهنية في العلاقات العامة، اهمية العلاقات العامة في السياحة، ويناقش الفصل الخامس: صورة المجتمع المدني في الصحافة المصرية، وختتم الفصل السادس: صحافة الانترنت "دراسة تحليلية للصحف الالكترونية المرتبطة بالفضائيات الاخبارية، انواع الصحف الالكترونية، الاخبار عبر الانترنت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 419B 070.4/45/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 466B 070.4/45/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الاعلام الاقتصادي Type de document : texte imprimé Auteurs : سالي رمضان عبد المنعم Mention d'édition : ط1 Editeur : مصر : مؤسسة طيبة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 273ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام الاقتصادي ؛الاعلام التنموي ؛البلاد العربية ؛ الولايات المتحدة الامريكية ؛ السودان ؛ الاعلام ؛الاعلان ؛التسويق ؛الانترنت ؛الصحافة الالكترونية Index. décimale : 306.4 جوانب معينة للثقافة (الفنون – الطب – الترفيه – اللعب – الرياضة) Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلام الاقتصادي ، حيث ان الاعلام هو الداعم الاساسي لاقتصاديات العالم ، ومن جهة ثانية فان الاعلام نفسه قد اصبح صناعة متكاملة في عصرنا الحاضر مثلها مثل الصناعات الاخرى ، وهذا ياتي بحسب قدرة وسائل الاتصال على التاثير على حركة المجتمع بما تملكه من امكانات تقنية ونفوذ واسع مكنها لان تكون سلطة لها دورها السياسي والاقتصادي والثقافي والاجتماعي ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، يهتم الفصل الاول : واقع الاعلام التنموي في الاعلام العربي ، نظرية ولبرشرام و ليرند ، وظيفة الاعلام ودوره في المجتمع العربي ، موفق الاتصال والاعلام في العملية والتنموية ، عوائق التنمية والاعلام التنموي في العالم العربي ، تطوير الاصال والاعلام لانجاح العملية التنموية في العالم العربي ، تجربة مؤسس سنغافورة الحديثة وباني نهضتها لي كوان يو ، تجربة الصين ، تجربة هونغ كونغ ، يبرز الفصل الثاني : اقتصاديات الاعلام ن تحديات تمويل وسائل الاعلام في البلاد العربية ، مقومات اقتصاديات الاعلام في الولايات المتحدة الامركية ، الواقع الاقتصادي لمؤسسات الاعلام بالسودان ، خصص الفصل الثالث : الطرائق الجديدة في الاعلان ، الاعلام ، الاعلان ، التسويق ، التوصيات ، تطرق الفصل الرابع : الاعلام والديمقراطية ، حرية التعبير ، علاقة الاعلام بالسلطة ، يقدم الفصل الخامس : تداول المعلومات عبر الانترنات ، مدخل اولي ، تمظهر عولمة المعلوماتية عبر الانترنت في الاعلام والسياسة والاقتصاد ، اختتم الفصل السادس : تشكيل الوعي بين تكنولوجيا الاتصال وثورة المعلومات . الاعلام الاقتصادي [texte imprimé] / سالي رمضان عبد المنعم . - ط1 . - مصر : مؤسسة طيبة للنشر والتوزيع, 2015 . - 273ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلام الاقتصادي ؛الاعلام التنموي ؛البلاد العربية ؛ الولايات المتحدة الامريكية ؛ السودان ؛ الاعلام ؛الاعلان ؛التسويق ؛الانترنت ؛الصحافة الالكترونية Index. décimale : 306.4 جوانب معينة للثقافة (الفنون – الطب – الترفيه – اللعب – الرياضة) Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلام الاقتصادي ، حيث ان الاعلام هو الداعم الاساسي لاقتصاديات العالم ، ومن جهة ثانية فان الاعلام نفسه قد اصبح صناعة متكاملة في عصرنا الحاضر مثلها مثل الصناعات الاخرى ، وهذا ياتي بحسب قدرة وسائل الاتصال على التاثير على حركة المجتمع بما تملكه من امكانات تقنية ونفوذ واسع مكنها لان تكون سلطة لها دورها السياسي والاقتصادي والثقافي والاجتماعي ، فقد قسم الكتاب الى خمسة فصول ، يهتم الفصل الاول : واقع الاعلام التنموي في الاعلام العربي ، نظرية ولبرشرام و ليرند ، وظيفة الاعلام ودوره في المجتمع العربي ، موفق الاتصال والاعلام في العملية والتنموية ، عوائق التنمية والاعلام التنموي في العالم العربي ، تطوير الاصال والاعلام لانجاح العملية التنموية في العالم العربي ، تجربة مؤسس سنغافورة الحديثة وباني نهضتها لي كوان يو ، تجربة الصين ، تجربة هونغ كونغ ، يبرز الفصل الثاني : اقتصاديات الاعلام ن تحديات تمويل وسائل الاعلام في البلاد العربية ، مقومات اقتصاديات الاعلام في الولايات المتحدة الامركية ، الواقع الاقتصادي لمؤسسات الاعلام بالسودان ، خصص الفصل الثالث : الطرائق الجديدة في الاعلان ، الاعلام ، الاعلان ، التسويق ، التوصيات ، تطرق الفصل الرابع : الاعلام والديمقراطية ، حرية التعبير ، علاقة الاعلام بالسلطة ، يقدم الفصل الخامس : تداول المعلومات عبر الانترنات ، مدخل اولي ، تمظهر عولمة المعلوماتية عبر الانترنت في الاعلام والسياسة والاقتصاد ، اختتم الفصل السادس : تشكيل الوعي بين تكنولوجيا الاتصال وثورة المعلومات . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 128 306.4/05/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 127 306.4/05/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible