Détail de l'éditeur
دار الراية للنشر و التوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)



Titre : ادارة المعلومات و المعرفة Type de document : texte imprimé Auteurs : علاء فرج الطاهر Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الراية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 173 ص Présentation : غ. ملون ، صور، جداول ، مخططات Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-499-76-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : ادارة المعلومات ؛ المعرفة ؛ الاتصال ؛ الاعلام ؛ المناهج Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع دارة المعلومات و المعرفة ، ان ادارة المعرفة تبحث في كيفية التعامل مع المعلومات و الارقام و البيانات و الحصول عليها و تخزينها و حفظ للطلب ، لقد اصبحت كافة الدوائر و المؤسسات سواء كانت مؤسسات القطاع الخاص من منظمات و منشات و مؤسسات ربحية سواء صناعية انتاجية او خدمية مثل المصانع و البنوك و الفنادق و غيرها من قطاع الاعمال الذي يهدف الى الربح ، اصبحت كل هذه المؤسسات بحاجة الى ادارة رفيعة المستوى متخصصة يطلق عليها الادارة المعرفة ، فقد قسم الكتاب الى احدى عشر فصلا ، ركز الفصل الاول : طبيعة و مفهوم العملية الادارية ، مفهوم الادارة ، المستويات الادارية ، قدرات الادارية ، اهتم الفصل الثاني : المنظور الشامل و المتكامل للعملية الادارية ، اهمية الادارة ودورها ، يناقش الفصل الثالث : طبيعة و مفهوم ادارة المعرفة ، يناقش الفصل الرابع : الانترنت و المكتبات و الفهرسة و الارشفة في ادارة المعرفة ، انواع المكتبات ، نظتم ديوي العشري، التصنيف ، خصص الفصل الخامس : ادارة المعلومات ،انظمة المعلومات ، تطوير انظمة المعلومات ، يتجسد الفصل السادس : نظم المعلومات الادارية ، نظام المعلومات الاداري ، قدرات الحاسوب في مجال الادارة ، بينما يشير الفصل السابع : التجارة الالكترونية و ادارة المعرفة ، مفهوم التجارة الالكترونية ، فوائد ادارة المعرفة ، يقدم الفصل الثامن : ادارة المعرفة و التوثيق الالكتروني ، مفهوم التوثيق ، مفهوم التشفير ، يبرز الفصل التاسع : ادارة نظم المعلومات التربوية ، يقد م الفصل الفصل العاشر : ادارة المعرفة و مواقع الوب ، التخطيط لانشاء صفحات الوب ، عملية التخطيط لصفحة الوب ، واختتم الفصل الحادي عشر : ادارة المعرفة بالانترنت و الانترانت. ادارة المعلومات و المعرفة [texte imprimé] / علاء فرج الطاهر . - ط1 . - عمان : دار الراية للنشر و التوزيع, 2010 . - 173 ص : غ. ملون ، صور، جداول ، مخططات ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-499-76-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : ادارة المعلومات ؛ المعرفة ؛ الاتصال ؛ الاعلام ؛ المناهج Index. décimale : 351 الإدارة العامة Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع دارة المعلومات و المعرفة ، ان ادارة المعرفة تبحث في كيفية التعامل مع المعلومات و الارقام و البيانات و الحصول عليها و تخزينها و حفظ للطلب ، لقد اصبحت كافة الدوائر و المؤسسات سواء كانت مؤسسات القطاع الخاص من منظمات و منشات و مؤسسات ربحية سواء صناعية انتاجية او خدمية مثل المصانع و البنوك و الفنادق و غيرها من قطاع الاعمال الذي يهدف الى الربح ، اصبحت كل هذه المؤسسات بحاجة الى ادارة رفيعة المستوى متخصصة يطلق عليها الادارة المعرفة ، فقد قسم الكتاب الى احدى عشر فصلا ، ركز الفصل الاول : طبيعة و مفهوم العملية الادارية ، مفهوم الادارة ، المستويات الادارية ، قدرات الادارية ، اهتم الفصل الثاني : المنظور الشامل و المتكامل للعملية الادارية ، اهمية الادارة ودورها ، يناقش الفصل الثالث : طبيعة و مفهوم ادارة المعرفة ، يناقش الفصل الرابع : الانترنت و المكتبات و الفهرسة و الارشفة في ادارة المعرفة ، انواع المكتبات ، نظتم ديوي العشري، التصنيف ، خصص الفصل الخامس : ادارة المعلومات ،انظمة المعلومات ، تطوير انظمة المعلومات ، يتجسد الفصل السادس : نظم المعلومات الادارية ، نظام المعلومات الاداري ، قدرات الحاسوب في مجال الادارة ، بينما يشير الفصل السابع : التجارة الالكترونية و ادارة المعرفة ، مفهوم التجارة الالكترونية ، فوائد ادارة المعرفة ، يقدم الفصل الثامن : ادارة المعرفة و التوثيق الالكتروني ، مفهوم التوثيق ، مفهوم التشفير ، يبرز الفصل التاسع : ادارة نظم المعلومات التربوية ، يقد م الفصل الفصل العاشر : ادارة المعرفة و مواقع الوب ، التخطيط لانشاء صفحات الوب ، عملية التخطيط لصفحة الوب ، واختتم الفصل الحادي عشر : ادارة المعرفة بالانترنت و الانترانت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 717 351/04/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible
Titre : الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد حسين Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الراية للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 198ص Présentation : غ. ملون ، جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-579-32-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلان التجاري ؛ الدعاية ؛ الحملة الاعلانية Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف، حيث يعتبر الاعلان من العلوم و الفنون الحديثة و المعاصرة و التي لا يستغنى عنها اي صانع او تاجر او زارع او صاحب مصلحة ذلك بسبب هيمنة السلع على المستهلكين الذين يقفون حائرين بين سلعة و بدائلها لاسباب كثيرة وهي السعر و الجودة و الحاجة الى السلعة فياتي الاعلان ليكون الحاسم لامر المستهلك، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول، فاهتم الفصل الاول: مفهوم و اهمية الاعلان، في حين تطرق الفصل الثاني: اهداف و انواع الاعلان، في حين يخص الفصل الثالث: وسائل الاعلان التجاري، وعالج الفصل الرابع: الاعلان التجاري و المصطلحات الاخرى، ويناقش الفصل الخامس: علاقة الاعلان التجاري بالعلوم الاخرى، وخصص الفصل السادس: الادارة الاعلانية، وتضمن الفصل الثامن: ادارة الاعلان و الدعاية، ويشتمل الفصل التاسع: صناعة الاعلان التجاري المتفوق، واختتم الفصل العاشر: التخطيط الاداري للاعلان و الحملة الاعلانية. الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف [texte imprimé] / محمد عبد حسين . - ط1 . - عمان : دار الراية للنشر و التوزيع, 2015 . - 198ص : غ. ملون ، جداول ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-579-32-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : الاعلان التجاري ؛ الدعاية ؛ الحملة الاعلانية Index. décimale : 659.1 الإعلان Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع الاعلان التجاري المفاهيم و الاهداف، حيث يعتبر الاعلان من العلوم و الفنون الحديثة و المعاصرة و التي لا يستغنى عنها اي صانع او تاجر او زارع او صاحب مصلحة ذلك بسبب هيمنة السلع على المستهلكين الذين يقفون حائرين بين سلعة و بدائلها لاسباب كثيرة وهي السعر و الجودة و الحاجة الى السلعة فياتي الاعلان ليكون الحاسم لامر المستهلك، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول، فاهتم الفصل الاول: مفهوم و اهمية الاعلان، في حين تطرق الفصل الثاني: اهداف و انواع الاعلان، في حين يخص الفصل الثالث: وسائل الاعلان التجاري، وعالج الفصل الرابع: الاعلان التجاري و المصطلحات الاخرى، ويناقش الفصل الخامس: علاقة الاعلان التجاري بالعلوم الاخرى، وخصص الفصل السادس: الادارة الاعلانية، وتضمن الفصل الثامن: ادارة الاعلان و الدعاية، ويشتمل الفصل التاسع: صناعة الاعلان التجاري المتفوق، واختتم الفصل العاشر: التخطيط الاداري للاعلان و الحملة الاعلانية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 614 659.1/03/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 615 659.1/03/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible