Détail de l'éditeur
العلم والايمان للنشر والتوزيع
localisé à :
دسوق
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)



Titre : المكتبات ودورها في المناهج التربوية والمواد الدراسية Type de document : texte imprimé Auteurs : هاني محمد Mention d'édition : ط1 Editeur : دسوق : العلم والايمان للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 216ص Présentation : غ.ملون جداول Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-330-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : المكتبات المدرسية ؛المناهج التربوية ؛ الموادالدراسية ؛ الانشطةالتربوية ؛ السياسةالتعليمية ؛ الوسائل التعليمية ؛ التقويم التراكمي Index. décimale : 370 التربية والتعليم Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع المكتبات ودورها في المناهج التربوية والمواد الدراسية ، حيث ان من اهم وظائف واهداف المكتبات المدرسية ، ومصادر التعليم خدمة المناهج الدراسية ، فقد تطريق الى الموضوع نظريا وعلميا وتربويا ومكتبيا حتى يمكن شغل حصص خدمة المنهج كما اثبت رسالة الدكتوراه للاستاذ سعد الهجرسي وجود علاقة قوية بين المعلم الذي يقدر الكتب والمكتبات ويوجه قراءه اليها وبين التفوق المدرسي ، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول ، اهتم الفصل الاول : انواع المناهج وعلاقتها بالانشطة التربوية ، ركز الفصل الثاني : الانشطة التربوية ودورها في خدمة المنهج ، عالج الفصل الثالث : المنهج التعليمي في ظل الالفية الثالثة ، يبرز الفصل الرابع : المنهج التعليمي دعوة الى الحوار ، في حين تطرق الفصل الخامس : المنهج التعليمي والسياسة التعليمية ، خصص الفصل السادس : الوسائل التعليمية وتكنولوجيا التعليم ، يقدم الفصل السابع : التقويم الشامل والتراكمي ، غطى الفصل الثامن : المواد الدراسية بجميع المراحل الدراسية ، عرض الفصل التاسع : العلوم بفروعها المختلفة ، اختتم الفصل العاشر ب الدراسات الاجتماعية والرساضيات والفلسفة وعلم النفس . المكتبات ودورها في المناهج التربوية والمواد الدراسية [texte imprimé] / هاني محمد . - ط1 . - دسوق : العلم والايمان للنشر والتوزيع, 2010 . - 216ص : غ.ملون جداول ; 24 سم.
ISSN : 978-977-308-330-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية Mots-clés : المكتبات المدرسية ؛المناهج التربوية ؛ الموادالدراسية ؛ الانشطةالتربوية ؛ السياسةالتعليمية ؛ الوسائل التعليمية ؛ التقويم التراكمي Index. décimale : 370 التربية والتعليم Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع المكتبات ودورها في المناهج التربوية والمواد الدراسية ، حيث ان من اهم وظائف واهداف المكتبات المدرسية ، ومصادر التعليم خدمة المناهج الدراسية ، فقد تطريق الى الموضوع نظريا وعلميا وتربويا ومكتبيا حتى يمكن شغل حصص خدمة المنهج كما اثبت رسالة الدكتوراه للاستاذ سعد الهجرسي وجود علاقة قوية بين المعلم الذي يقدر الكتب والمكتبات ويوجه قراءه اليها وبين التفوق المدرسي ، فقد قسم الكتاب الى عشرة فصول ، اهتم الفصل الاول : انواع المناهج وعلاقتها بالانشطة التربوية ، ركز الفصل الثاني : الانشطة التربوية ودورها في خدمة المنهج ، عالج الفصل الثالث : المنهج التعليمي في ظل الالفية الثالثة ، يبرز الفصل الرابع : المنهج التعليمي دعوة الى الحوار ، في حين تطرق الفصل الخامس : المنهج التعليمي والسياسة التعليمية ، خصص الفصل السادس : الوسائل التعليمية وتكنولوجيا التعليم ، يقدم الفصل السابع : التقويم الشامل والتراكمي ، غطى الفصل الثامن : المواد الدراسية بجميع المراحل الدراسية ، عرض الفصل التاسع : العلوم بفروعها المختلفة ، اختتم الفصل العاشر ب الدراسات الاجتماعية والرساضيات والفلسفة وعلم النفس . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 402 370/11/1 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 403 370/11/2 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 404 370/11/3 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible 401 370/11/4 كتاب مكتبة قسم علوم الإعلام والإتصال وعلم المكتبات مجموعة كتب علوم الإعلام والاتصال Disponible