Détail de l'éditeur
دار الثقافة للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)



Titre : المدخل الى العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق محمد الدليمي Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 359ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-684-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة - وسائل الاتصال - الجمهور - السياسات التسوقية - الاعلام الحكومي - استراتجية Index. décimale : 659/13 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع المدخل الى العلاقات العامة ، حيث على الرغم من وجود العلاقات العالمة منذ آلاف السنين الا ان وجودها كعلم له قواعده واصوله لم يتحقق الا في الآونة الاخيرة ، ومع ذلك فان الاختلاف في تحديد مفهوم العلاقات العامة لا يزال قائما فتختلف النظرة الى هذا الدور باختلاف المسؤولين عن قيادة العمل ، فقد قسم الكتاب الى ستة عشر فصل ، اهتم الفصل الاول : نظرة في خلفيات نشوء العلاقات العامة ، يعرض الفصل الثاني : اسباب الاهتمام بالعلاقات العامة ، ركز الفصل الثالث : الاتصال والعلاقات العامة ، يشير الفصل الرابع : مستشار العلاقات العامة ، يدور الفصل الخامس : آليات عمل العلاقات العامة ، يغطي الفصل السادس : مفهوم العلاقات العامة ، يتجسد الفصل السابع : جوهر العلاقات العامة ، يتعامل الفصل الثامن : توظيف وسائل الاعلام في العلاقات العامة ، يخص الفصل التاسع: نماذج ممارسة العلاقة العامة ، يشتمل الفصل الحادي عشر: العلاقات العامة والسياسات التسويقة ، عالج الفصل الثاني عشر : مجالات العلاقات العامة ، يبرز الفصل الثالث عشر : العلاقات العامة والاعلام الحكومي ، يناقش الفصل الرابع عشر : العلاقات العامة والاعلام ، تناول خطوات بناء استراتجية العلاقة العامة ، اختم الفصل السادس عشر : دور وسائل الاتصال . المدخل الى العلاقات العامة [texte imprimé] / عبد الرزاق محمد الدليمي . - ط2 . - عمان : دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2017 . - 359ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-16-684-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة - وسائل الاتصال - الجمهور - السياسات التسوقية - الاعلام الحكومي - استراتجية Index. décimale : 659/13 Résumé : تناول هذا الكتاب موضوع المدخل الى العلاقات العامة ، حيث على الرغم من وجود العلاقات العالمة منذ آلاف السنين الا ان وجودها كعلم له قواعده واصوله لم يتحقق الا في الآونة الاخيرة ، ومع ذلك فان الاختلاف في تحديد مفهوم العلاقات العامة لا يزال قائما فتختلف النظرة الى هذا الدور باختلاف المسؤولين عن قيادة العمل ، فقد قسم الكتاب الى ستة عشر فصل ، اهتم الفصل الاول : نظرة في خلفيات نشوء العلاقات العامة ، يعرض الفصل الثاني : اسباب الاهتمام بالعلاقات العامة ، ركز الفصل الثالث : الاتصال والعلاقات العامة ، يشير الفصل الرابع : مستشار العلاقات العامة ، يدور الفصل الخامس : آليات عمل العلاقات العامة ، يغطي الفصل السادس : مفهوم العلاقات العامة ، يتجسد الفصل السابع : جوهر العلاقات العامة ، يتعامل الفصل الثامن : توظيف وسائل الاعلام في العلاقات العامة ، يخص الفصل التاسع: نماذج ممارسة العلاقة العامة ، يشتمل الفصل الحادي عشر: العلاقات العامة والسياسات التسويقة ، عالج الفصل الثاني عشر : مجالات العلاقات العامة ، يبرز الفصل الثالث عشر : العلاقات العامة والاعلام الحكومي ، يناقش الفصل الرابع عشر : العلاقات العامة والاعلام ، تناول خطوات بناء استراتجية العلاقة العامة ، اختم الفصل السادس عشر : دور وسائل الاتصال . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire