Détail d'une collection
|
Documents disponibles dans la collection (1)



Titre : أسرتي مدرستي أنا إبنكم المعاق ذهنيا-سمعيا-بصريا : الخصائص- صعوبات التعلم- التعليم-الإرشاد Type de document : texte imprimé Auteurs : زينب محمود شقير, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : القاهرة : مكتبة النهضة المصرية Année de publication : 2005 Collection : سلسلة سيكولوجية الفئات الخاصة والمعوقين Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-200-336-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الفلسفة:علم النفس Mots-clés : الطفل؛ الإعاقة؛ التقنيات Index. décimale : 150 علم النفس Résumé : هذا الكتاب يقدم أحدث التطورات في مجال التشخيص التكاملي والتعليم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ستتعرف على الأدوات والتقنيات المستخدمة لتقييم وتشخيص صعوبات التعلم، وكيفية تطوير برامج تعليمية فردية تلبي احتياجات كل طفل. أسرتي مدرستي أنا إبنكم المعاق ذهنيا-سمعيا-بصريا : الخصائص- صعوبات التعلم- التعليم-الإرشاد [texte imprimé] / زينب محمود شقير, Auteur . - ط2 . - القاهرة : مكتبة النهضة المصرية, 2005 . - 240ص ; 24سم. - (سلسلة سيكولوجية الفئات الخاصة والمعوقين) .
ISBN : 978-977-200-336-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الفلسفة:علم النفس Mots-clés : الطفل؛ الإعاقة؛ التقنيات Index. décimale : 150 علم النفس Résumé : هذا الكتاب يقدم أحدث التطورات في مجال التشخيص التكاملي والتعليم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ستتعرف على الأدوات والتقنيات المستخدمة لتقييم وتشخيص صعوبات التعلم، وكيفية تطوير برامج تعليمية فردية تلبي احتياجات كل طفل. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/81910 150/320/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible