Détail de l'auteur
Auteur فواز منصور الحكيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
سوسيولوجيا الإعلام الجماهيري / فواز منصور الحكيم
Titre : سوسيولوجيا الإعلام الجماهيري Type de document : texte imprimé Auteurs : فواز منصور الحكيم, Auteur Mention d'édition : ط.مزيدة ومنقحة Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2015 Autre Editeur : عمان : نبلاء ناشرون وموزعون Importance : 304ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-364-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام؛ الجمهور؛ الخطاب؛ الوسائط Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تحدث الكتاب عن الاتصال والإعلام الجماهيري وتكنولوجية وسائل الاعلام وتأثيرها على المجتمعات وعلاقة الاتصال الجماهيري بعلم الاجتماع، كما تحدث عن قوة التأثير الإعلامي وأثره اللائرادي على الجماهير وأثر الخطاب الإعلامي في القيم الاجتماعية وغسيل المخ للوسائط الإعلامية. سوسيولوجيا الإعلام الجماهيري [texte imprimé] / فواز منصور الحكيم, Auteur . - ط.مزيدة ومنقحة . - الأردن : دار أسامة : عمان : نبلاء ناشرون وموزعون, 2015 . - 304ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-364-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام؛ الجمهور؛ الخطاب؛ الوسائط Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تحدث الكتاب عن الاتصال والإعلام الجماهيري وتكنولوجية وسائل الاعلام وتأثيرها على المجتمعات وعلاقة الاتصال الجماهيري بعلم الاجتماع، كما تحدث عن قوة التأثير الإعلامي وأثره اللائرادي على الجماهير وأثر الخطاب الإعلامي في القيم الاجتماعية وغسيل المخ للوسائط الإعلامية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/87691 070/303/2 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/87690 070/303/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible