Détail de l'auteur
Auteur حسن حسين زيتون، |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التعلم والتدريس من منظور النظرية البنائية / حسن حسين زيتون،
Titre : التعلم والتدريس من منظور النظرية البنائية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن حسين زيتون،, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : عالم الكتب Année de publication : 2003 Importance : 327ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-304-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:التربية والتعليم Mots-clés : النظرية البنائية؛ تصميم التعليم Index. décimale : 370 التربية والتعليم Résumé : يعد هذا الكتاب محاولة هادفة ترمي إلى إزالة الستار عن الفكر البنائي،وإلقاء النظرة على نوافذ التحديث في مسارات هذا الفكر ،ويحمل هذا بين جنباته تساؤلا حول موقع المتعلم على بساط النظرية البنائية ودره في ظل مركبة بناء المعرفة والتفاوض الإجتماعي. التعلم والتدريس من منظور النظرية البنائية [texte imprimé] / حسن حسين زيتون،, Auteur . - ط1 . - القاهرة : عالم الكتب, 2003 . - 327ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-232-304-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:التربية والتعليم Mots-clés : النظرية البنائية؛ تصميم التعليم Index. décimale : 370 التربية والتعليم Résumé : يعد هذا الكتاب محاولة هادفة ترمي إلى إزالة الستار عن الفكر البنائي،وإلقاء النظرة على نوافذ التحديث في مسارات هذا الفكر ،ويحمل هذا بين جنباته تساؤلا حول موقع المتعلم على بساط النظرية البنائية ودره في ظل مركبة بناء المعرفة والتفاوض الإجتماعي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/54361 370/210/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible