Détail de l'auteur
Auteur حامد مجيد الشطري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلان التلفزيوني ودوره في تكوين الصورة الذهنية / حامد مجيد الشطري
Titre : الإعلان التلفزيوني ودوره في تكوين الصورة الذهنية Type de document : texte imprimé Auteurs : حامد مجيد الشطري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2013 Importance : 224ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-485-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلان التلفزيوني؛ الصورة الذهنية؛ القيم الاستهلاكية Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : احتوى هذا الكتاب خمسة فصول تناول فيها تطور المفهوم الإعلاني الحديث وآليات الإقناع و الوظيفة الإعلانية للتلفزيون و تاثيراتها السيسيوثقافية ، و دورالصورة الذهنية في انتاج القيم الاستهلاكية وقام بتحليل البيانات ونتائج الدراسة الميدانية لكل من قناة LBC و MBC2 أنموذجا. الإعلان التلفزيوني ودوره في تكوين الصورة الذهنية [texte imprimé] / حامد مجيد الشطري, Auteur . - ط1 . - الأردن : دار أسامة, 2013 . - 224ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-485-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلان التلفزيوني؛ الصورة الذهنية؛ القيم الاستهلاكية Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : احتوى هذا الكتاب خمسة فصول تناول فيها تطور المفهوم الإعلاني الحديث وآليات الإقناع و الوظيفة الإعلانية للتلفزيون و تاثيراتها السيسيوثقافية ، و دورالصورة الذهنية في انتاج القيم الاستهلاكية وقام بتحليل البيانات ونتائج الدراسة الميدانية لكل من قناة LBC و MBC2 أنموذجا. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/86247 070/191/1 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible