Titre : |
أساليب التدريس والتقويم في التربية الإسلامية : دراسات ميدانية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الرحمان صالح عبد الله, Auteur |
Editeur : |
القاهرة : دار الفكر العربي |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
155ص |
Format : |
24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-1483-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Catégories : |
العلوم الاجتماعية:التربية والتعليم
|
Mots-clés : |
التدريس؛ التقويم؛ التربية الإسلامية |
Index. décimale : |
370 التربية والتعليم |
Résumé : |
يضم الكتاب ست دراسات،تبحث ثلاث منها فى أثر استخدام مختبر اللغة والمسجل فى تعليم التلاوة.واستخدام المنهج التجريبي فى هذه الدراسات الثلاث وأسفرت النتائج عن وجود أثر إيجابي لكل من مختبر اللغة والمسجل، في تعليم التلاوة. |