Détail de l'éditeur
دار أسامة
localisé à :
الأردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (53)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر / حسين عبد الجبار
Titre : اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين عبد الجبار, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2009 Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-258-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام؛ النظام العالمي؛ العولمة Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تحدث الكتاب عن الثقافة التربوية والثقافة الإعلامية والاتجاهات الإعلامية الحديثة، ثم تطرق إلى وسائل الإعلام المعاصرة وحرية التعبير وحقوق الإعلامي، وإلى الإعلام المعاصر وأثره على الأحزاب السياسية، تكنولوجيا الإعلام، ثم تناول الإعلام الدولي بين النظام العالمي الجديد والإستعمار الإلكتروني، الإعلام الحديث والعولمة، الأمن الإعلامي العربي. اتجاهات الإعلام الحديث والمعاصر [texte imprimé] / حسين عبد الجبار, Auteur . - ط1 . - الأردن : دار أسامة, 2009 . - 240ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-258-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام؛ النظام العالمي؛ العولمة Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تحدث الكتاب عن الثقافة التربوية والثقافة الإعلامية والاتجاهات الإعلامية الحديثة، ثم تطرق إلى وسائل الإعلام المعاصرة وحرية التعبير وحقوق الإعلامي، وإلى الإعلام المعاصر وأثره على الأحزاب السياسية، تكنولوجيا الإعلام، ثم تناول الإعلام الدولي بين النظام العالمي الجديد والإستعمار الإلكتروني، الإعلام الحديث والعولمة، الأمن الإعلامي العربي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/98868 070/138/2 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/98867 070/138/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible إدارة الإعلام / فهمي العدوي
Titre : إدارة الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : فهمي العدوي, Auteur Mention d'édition : مزيدة و منقحة Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2015 Autre Editeur : عمان : نبلاء ناشرون وموزعون Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-296-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : العولمة؛ الإعلام؛ الإتصال Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : يتناول هذا الكتاب الإعلام وإدارته و النظريات الإعلامية وغدارة ودور وسائل الإعلام و الرأي العام و العولمة وأثارها على الإعلام ووسائل الاتصال. إدارة الإعلام [texte imprimé] / فهمي العدوي, Auteur . - مزيدة و منقحة . - الأردن : دار أسامة : عمان : نبلاء ناشرون وموزعون, 2015 . - 240ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-296-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : العولمة؛ الإعلام؛ الإتصال Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : يتناول هذا الكتاب الإعلام وإدارته و النظريات الإعلامية وغدارة ودور وسائل الإعلام و الرأي العام و العولمة وأثارها على الإعلام ووسائل الاتصال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/87808 070/256/2 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/87807 070/256/3 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/87809 070/256/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible الاتصال والإعلام التسويقي / فاطمة حسين عواد
Titre : الاتصال والإعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2011 Importance : 336ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الاتصال؛ الإعلام؛ التسويق Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تناول الكتاب ماهية الإعلام، الإعلان والتسويق، والاتصال والإعلام التسويقي، ثم شرح أدوات الاتصالات التسويقية المختلفة كما ناقش التحديات التي تواجه الاتصالات التسويقية في العصر الحديث، وقدم بعض التوجهات المستقبلية في هذا المجال. الاتصال والإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - الأردن : دار أسامة, 2011 . - 336ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الاتصال؛ الإعلام؛ التسويق Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تناول الكتاب ماهية الإعلام، الإعلان والتسويق، والاتصال والإعلام التسويقي، ثم شرح أدوات الاتصالات التسويقية المختلفة كما ناقش التحديات التي تواجه الاتصالات التسويقية في العصر الحديث، وقدم بعض التوجهات المستقبلية في هذا المجال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/87912 070/267/2 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible 87913 070/267/3 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/87911 070/267/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible الإعلام الأمني بين الواقع والطموح / بسام عبد الرحمان المشاقبة
Titre : الإعلام الأمني بين الواقع والطموح Type de document : texte imprimé Auteurs : بسام عبد الرحمان المشاقبة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2012 Importance : 384ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-424-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام الأمني؛ الراي العام؛ الاتستراتيجية؛ الفكر الأمني Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تناول الكتاب مفاهيم الإعلام والاتصال والرأي العام والفكر الأمني والثقافة الأمنية، كما أشار إلى فلسفة الإعلام والاستراتيجية الأمنية وتأثير وسائل الإعلام على الأمن، وأخذ الإعلام العربي كنموذج لإنجازاته وتقييه. الإعلام الأمني بين الواقع والطموح [texte imprimé] / بسام عبد الرحمان المشاقبة, Auteur . - ط1 . - الأردن : دار أسامة, 2012 . - 384ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-424-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام الأمني؛ الراي العام؛ الاتستراتيجية؛ الفكر الأمني Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تناول الكتاب مفاهيم الإعلام والاتصال والرأي العام والفكر الأمني والثقافة الأمنية، كما أشار إلى فلسفة الإعلام والاستراتيجية الأمنية وتأثير وسائل الإعلام على الأمن، وأخذ الإعلام العربي كنموذج لإنجازاته وتقييه. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/87424 070/234/2 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/87425 070/234/3 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible FSI/87426 070/234/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible الإعلام البيئي / سناء محمد الجبور
Titre : الإعلام البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سناء محمد الجبور, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الأردن : دار أسامة Année de publication : 2011 Importance : 224ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-332-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام؛ البيئة؛ التنمية المستدامة Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تحدث الكتاب عن مفهوم الإعلام البيئي و التنمية المستدامة ودوره في الحفاظ على البيئة وصناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام ودورها التربوي في الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي. الإعلام البيئي [texte imprimé] / سناء محمد الجبور, Auteur . - ط1 . - الأردن : دار أسامة, 2011 . - 224ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-22-332-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : المعارف العامة:الصحافة والإعلام Mots-clés : الإعلام؛ البيئة؛ التنمية المستدامة Index. décimale : 070 الصحافة والإعلام Résumé : تحدث الكتاب عن مفهوم الإعلام البيئي و التنمية المستدامة ودوره في الحفاظ على البيئة وصناعة الوعي البيئي في وسائل الإعلام ودورها التربوي في الحفاظ على الوعي البيئي في الوطن العربي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/83668 070/174/1 Livre مكتبة أصول الدين (الحاج لخضر) جناح الإعارة -B- Disponible الإعلام التعاوني / بسام عبد الرحمان المشاقبة
Permalinkالإعلام الثقافي / عزام أبو الحمام
Permalinkالإعلام الدبلوماسي والسياسي / مجد الهاشمي
Permalinkالإعلام الدولي والعولمة الجديدة / فاروق خالد
Permalinkالإعلام الرقمي الإلكتروني / عبير الرحباني
Permalinkالإعلام السياحي وتنمية السياحة الوطنية / خالد بن عبد الرحمان آل دغيم
Permalinkالإعلام السياسي والإخباري في الفضائيات / هيثم الهيتي
Permalinkالإعلام الفضائي / فاطمة حسين عواد
Permalinkالإعلان التلفزيوني ودوره في تكوين الصورة الذهنية / حامد مجيد الشطري
Permalinkالتخطيط الاعلامي واستراتيجياته / طارق أحمد المحمود
Permalink