Détail de l'éditeur
دار الأمان
localisé à :
الرباط
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسئلة التنوير و العقلانية في الفكر العربي المعاصر / بن عدي، يوسف
Titre : أسئلة التنوير و العقلانية في الفكر العربي المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : بن عدي، يوسف, Auteur Mention d'édition : 1ط Editeur : بيروت : الدار العربية للعلوم Année de publication : 2010 Autre Editeur : الرباط : دار الأمان Importance : 208ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-87-738-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الديانات:الثقافة الإسلامية Mots-clés : التنوير؛ العقلانية؛ الفكر العربي المعاصر Index. décimale : 214 الثقافة الإسلامية Résumé : كتاب "أسئلة التنوير والعقلانية في الفكر العربي المعاصر" هو عمل أكاديمي متميز يساهم في إثراء النقاش حول قضايا حيوية في الفكر العربي المعاصر. يقدم المؤلف قراءة شاملة ومتعمقة لهذه القضايا، مع التركيز على أهمية الحوار والتفاهم بين مختلف التيارات الفكرية. أسئلة التنوير و العقلانية في الفكر العربي المعاصر [texte imprimé] / بن عدي، يوسف, Auteur . - 1ط . - بيروت : الدار العربية للعلوم : الرباط : دار الأمان, 2010 . - 208ص ; 24سم.
ISBN : 978-9953-87-738-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الديانات:الثقافة الإسلامية Mots-clés : التنوير؛ العقلانية؛ الفكر العربي المعاصر Index. décimale : 214 الثقافة الإسلامية Résumé : كتاب "أسئلة التنوير والعقلانية في الفكر العربي المعاصر" هو عمل أكاديمي متميز يساهم في إثراء النقاش حول قضايا حيوية في الفكر العربي المعاصر. يقدم المؤلف قراءة شاملة ومتعمقة لهذه القضايا، مع التركيز على أهمية الحوار والتفاهم بين مختلف التيارات الفكرية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/86815 214/339/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible سبل تطوير المناهج التعليمية / ميلود احبدو
Titre : سبل تطوير المناهج التعليمية : نموذج تدريس الإنشاء Type de document : texte imprimé Auteurs : ميلود احبدو, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الرباط : دار الأمان Année de publication : 1993 Importance : 329ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : العلوم الاجتماعية:التربية والتعليم Mots-clés : المناهج؛ التدريس؛ الإنشاء Index. décimale : 370 التربية والتعليم Résumé : تناول الكتاب مفهوم الإنشاء وبيّن أهميته في تنمية مهارات التعبير والتفكير لدى الطالب، وناقش بعض نظريات التعلم التي تُساعد على فهم كيفية تعلم الطالب للكتابة، مثل نظرية سكينر ونظرية بياجيه، ثم قدم أمثلة لتطبيقات نموذج تدريس الإنشاء في مختلف مراحل التعليم. سبل تطوير المناهج التعليمية : نموذج تدريس الإنشاء [texte imprimé] / ميلود احبدو, Auteur . - ط1 . - الرباط : دار الأمان, 1993 . - 329ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : العلوم الاجتماعية:التربية والتعليم Mots-clés : المناهج؛ التدريس؛ الإنشاء Index. décimale : 370 التربية والتعليم Résumé : تناول الكتاب مفهوم الإنشاء وبيّن أهميته في تنمية مهارات التعبير والتفكير لدى الطالب، وناقش بعض نظريات التعلم التي تُساعد على فهم كيفية تعلم الطالب للكتابة، مثل نظرية سكينر ونظرية بياجيه، ثم قدم أمثلة لتطبيقات نموذج تدريس الإنشاء في مختلف مراحل التعليم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSI/47700 370/045/1 Livre مكتبة الشريعة (الكلية) جناح الإعارة -A- Disponible