Détail de l'auteur
Auteur اللحام، محمود عزت |
Documents disponibles écrits par cet auteur (9)



![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب أخلاقيات المهنة الإعلامية في عدة فصول منها مقدمة في أخلاقيات الأعمال وأخلاقيات المهنة الإعلامية ونظريات الصحافة والإعلام.![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الاعلام الامني عدة فصول منها : الاعلام المتخصص ، ملامح الاعلام المتخصص ، الامن مفاهيم تعاريف ، الاعلام الامني التعريف ، الوظائف ، الاشكاليات ، العوامل المؤثر في قدرة الاعلام الامني على الاقناع .........![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الإعلام التنموي والبيئي من المواضيع البالغة الأهمية في مجال العلوم الإجتماعية والإقتصادية والإعلامية.....إلخ.![]()
texte imprimé
الضلاعين، علي فلاح ; اللحام، محمود عزت ; الشمايلة، ماهر عودة | عمان : دار الإعصار العلمي للنشر والتوزيع | 2014تناول الكتاب المفاهيم الأساسية لإدارة الأزمات، إدارة الأزمة، دور الإعلام في مواجهة الأزمات، السياسة الإعلامية في الأزمات ومفهوم الأزمة الإعلامية، دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة، خطة اتصالات الأزمة.![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الصحافة الالكترونية (الرقمية) عدة فصول منها : الصحافة ةالانترنت ، مفهوم الصحافة الالكترونية ونشأتها ، خدمات الصحافة الالكترونية ، تحرير الصحف الالكترونية، إخراج وتصميم الصحف الالكترونية .![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الصحافة المتخصصة عدة فصول منها: الصحافة المتخصصة ، الصحافة الرياضية ، الصحافة الاقتصادية ، الصحافة الاستقصائية ، الصحافة الدينية .![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب تكنولوجية الاعلام والاتصال : الحاجة للمعلومات كبيرة في كل أوجه النشاط في كل المجالات ، وان للمعلومات دورها الذي لايمكن انكاره فهي أساليب للبحث العلمي وهي تشكل الخلفية الملائمة لاتخاذ القرارات الجيدة.![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب مدخل الى علم الصحافة عدة فصول منها : ماهية الصحافة اهميتها - خصائصها -وظائفها -تقسيماتها ، نظريات الصحافة والاعلام ، مؤرخ الصحافة ، تطور الغربية والعربية ، المسؤولية الاجتماعية للصحافة .....![]()
texte imprimé
تناول الكتاب مفهوم الإعلان وبنية الرسالة الإعلانية، وسائل الإعلان، المستهلك والإعلان، أثر الدعاية والإعلان على المستهلك، الإعلان في ظل الإتصالات التسويقية، تخطيط الحملات الإعلانية، وكالات الإعلان، الجوانب الأخلاقية في الإعلان، فاعلي[...]