Bibliothèque centrale Batna 1
La bibliothèque universitaire de Batna se situe au sein du nouveau campus universitaire appelé * El-Hadj Lakhdar *, Elle accueille toutes les catégories de lecteurs (étudiants, enseignants et chercheurs). Cette bibliothèque fonctionne avec une équipe de 50 employés la plupart des spécialistes en bibliothéconomie. La bibliothèque centrale de l’université ouvre ces portes de 8h30 à 16h30 sans interruption . Dans le but de s’intégrer dans le processus des nouvelles technologies des bibliothèques universitaires, la bibliothèque centrale de Batna utilise le système normalisé de gestion de bibliothèque( syngeb) qui est un logiciel documentaire conçu et réalisé par le CERIST au profit des bibliothèques universitaires Algériennes dans le but de s’intégrer dans le réseau des BU Algériennes. La mission de la bibliothèque universitaire de Batna est liée aux fonctions d’études et de recherche, elle est caractérisée aussi par la nature des disciplines enseignées dans l’université El-Hadj Lakhdar de Batna 1. |
544 résultat(s)
Affiner la recherche


![]()
texte imprimé
يشتمل الكتاب على عالم الإبتكار الإعلاني و متغيراته و استراتيجيته و التصميم الإبتكاري في الوسائل الإعلانية ..... الخ![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب تنظيم الإتصال من أجل الترويج للبضائع وبيعها، ولذلك شكل الإشهار المظهر البدائي والأساسي لإتصال المؤسسة.![]()
texte imprimé
جاء الكتاب في عدة فصول هي: مقدمة في وسائل الإعلام، التلفزيون والطفل، الإذاعة والطفل، الصحافة والطفل، السينما والطفل، الفيديو والطفل![]()
texte imprimé
يتناول الكتاب مقدمة في وسائل الإعلام و الأنشطة المدرسية و دورها الإعلامي و أثر الوسائل الإعلامية العامة و الخاصة على التعليم و التثقيف....... الخ![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب أحدث وسائل الاعلام الجديدة عدة فصول منها : لماذا حدث وسائل الاعلام الجديدة ، فيسبوك ، تويتر ، يوتيوب ، وكيبيديا ، التدوين ، الجوانب السلبية من احدث وسائل الاعلام الجديدة.![]()
texte imprimé
تناول الكتاب عدة رسوم كاريكاتيرية ، تعبر عن بعض المشكلات الاقتصادية والأزمات السياسية وغيرها من المشاكل التي تحيط بنا من كل جانب ، بأسلوب ضاحك وساخر![]()
texte imprimé
هذا الكتاب دراسة علمية لأخلاقيات الإعلام تقوم على تحليل 62 ميثاقا أخلاقيا، بالإضافة إلى دراسة الفكر الأخلاقي في مجال الإعلام، وهي دراسة يقدمها الكاتب لكل الإعلاميين العرب الذين يطمحون إلى صنع مستقبل جديد للإعلام في الوطن العربي، ويريدو[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب أخلاقيات الإعلام ومصطلحات الأخلاق في الإعلام وقد قسم لفصول متعددة أولها كان تمهيدا بتعريف عام للصحافة ومعانيها ونشأتها .![]()
texte imprimé
يعتبر الاعلان ضرورة حيوية فهو هام في نشر المعلومات والتعريف بالخدمات والانشطة المختلفة وانواع السلع ووسائل الانتاج كما تعتمد عليه كافة مؤسسات الاعمال في نقل رسائلها الى الجماهير المستهدفة لترويج منتجاتها من السلع والخدمات. هذا الكتاب يقدم عر[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب أخلاقيات الصحافة عدة فصول منها : الفصل الاول لماذا تعتبر الاخلاق هامة في الصحافة ، الصحافة حجر الاساس لاي مجتمع ، دور وسائل الاعلام الاخبارية في المجتمع ، استخدام مدونة قواعد السلوك بلعتبار أداة لاتخاذ القرار ، الخداع كأدا[...]![]()
texte imprimé
يتناول الكتاب تطور حرية التعبير و الصحافة، ىحرية الصحافة في المجتمعات المختلفة، حقوق المجتمع، رقابة التنظيمات الخاصة لوسائل الاعلام، حقوق الاعلامي، حقوق المواطن، الحق في حماية الخصوصية....![]()
texte imprimé
من بين الموضوعات التي يتناولها الكتاب موضوع مواثيق الشرف الصحفية في العالم ، كما يقارن بين أخلاقيات العمل الصحفي في البيئة الإعلامية التقليدية و الإلكترونية و يتطرق لموضوع جديد يتعلق بأخلاقيات الصورة الرقمية و رؤية الصحفيين و مواثيق الشرف [...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب أخلاقيات المهنة الإعلامية في عدة فصول منها مقدمة في أخلاقيات الأعمال وأخلاقيات المهنة الإعلامية ونظريات الصحافة والإعلام.![]()
texte imprimé
يهدف هذا الكتاب إلى التعرف على الإعلام الحديث من خلال فصوله الخمس بمناقشة النضريات الإعلامية وكيفية تطور مفهوم الإتصال وأطرالبناء فيه.![]()
texte imprimé
1-إدارة الحملة الانتخابية 2-تخطيط الحملات الانتخابية 3-تحليل الدائرة الانتخابية 4-البرنامج الانتخابي 5-وسائل الاتصال بالناخبين 6-تقويم الحملات الانتخابية