Détail de l'éditeur
دار الفجر للنشر والتوزيع
localisé à :
القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (8)



![]()
texte imprimé
يعتبر الاعلان ضرورة حيوية فهو هام في نشر المعلومات والتعريف بالخدمات والانشطة المختلفة وانواع السلع ووسائل الانتاج كما تعتمد عليه كافة مؤسسات الاعمال في نقل رسائلها الى الجماهير المستهدفة لترويج منتجاتها من السلع والخدمات. هذا الكتاب يقدم عر[...]![]()
texte imprimé
موضوع هذا الكتاب هو الإعلام العلمي حيث يقدم رؤية نقدية لتفاعل الإعلام مع قضايا المجتمع ومع قضايا ثورة العلوم والتكنولوجيا بتجلياتها العلمية والبيئية والطبية المختلفة لبيان إنعكاس هذه الثورة على واقعنا الإعلامي................إلخ![]()
texte imprimé
جاء في هذا الكتاب التأصيل النظري للتليفزيون، عناصر برامج التليفزيون النوعي ، مواصفات ومهارات التلفزيون النوعي الإستراتيجية والتخطيط للتليفزيون ، القنوات التليفزيون النوعية تقيم البرامج بالتليفزيون النوعي![]()
texte imprimé
تناول هذا الكتاب موضوع الحملة الإعلامية و التسويق السياسي حيث شرح بالتفصيل كيفية تصميم وتنفيذ حملة إعلامية ناجحة و وصف بدقة لافتة مزايا وعيوب معظم وسائل الإعلام القديمة والحديثة كما قدم تحليلا للحملات السابقة في معظم البلدان الديمقراطية وفي[...]![]()
texte imprimé
يأتي دور هذا الكتاب في محاولة متواضعة لرسم صورة واضحة للشبكات الاجتماعية على العنكبوتية من خلال: التعرف على أهداف مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، ومسارات تطورها، ومكوناتها الأساسية، وخدماتها، وتقنيات الاتصال بها وأثرها في تشكيل الوعى[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب دراسات تأثير خصائص تحرير النصوص الصحفية الإخبارية في الجمهور ودراسات تحليلية تناولت خصائص تحرير النصوص الصحفية الإخبارية...........إلخ![]()
texte imprimé
يقع الكتاب في اثني عشر فصلا: (تقديم نظرية الاتصال، تطوير النظرية، المعرفة الإدراكية والاتصال داخل الشخص نفسه، المناهج الفردية والاجتماعية للاتصال، الاتصال بين الأشخاص، الثقافة، الإقناع، اتصال المجموعة، الاتصال التنظيمي، الاتصال عبر وسائط، ال[...]![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب ماذا يمكن ان يتناوله الاعلان وكيف يعمل ،وضع الاهداف وتطوير الاستراتيجية ،كيف تختار جمهورك المستهدف،كيف تختار الوسيلة الاعلانية ،كيف تشتري مساحة الوسيلة، تطوير الرسالة الاعلانية ،الانتاج العلمي للاعلان،الاعلان والاتصال الالكترون[...]