Détail de l'éditeur
دار الكتاب الجامعي
localisé à :
الإمارات العربية المتحدة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (3)



![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب تطور الاعلان :لمحة تاريخية،التسويق محرك اساسي للاعلان،وسائل الاعلان،انواع الرسائل الاعلانية،وكالات الاعلان، ادارة الاعلان، الحملات الاعلانية ،اخلاقيات الاعلان"الضوابطوالقوانين"![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب الخبر الإعلامي في ظل المستجدات التكنولولجية الحديثة مع التركيز على الجوانب النظرية التي يجب أن يلم بها إعلامي المستقبل بالإضافة إلى الجوانب التطبيقية الخاصة بمهارات جمع و تحرير وكتابة الأخبار .![]()
texte imprimé
يتناول هذا الكتاب تطور النظرة العالمية لقوانين وأخلاقيات الإعلام والتراث التاريخي العالمي في تقنين العمل الإعلامي ووسائل الاعلام في الأنظمة السياسية .