Détail de l'éditeur
دار أمجد للشر و التوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (18)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر كفاءة و فاعلية إدارة سلسلة التوريد في تحسين العمليات الانتاجية للمنظمات الصناعية : مدينة عبد الله الثاني ابن الحسين الصناعية نموذجا / عاطف حسين الحلح
Titre : أثر كفاءة و فاعلية إدارة سلسلة التوريد في تحسين العمليات الانتاجية للمنظمات الصناعية : مدينة عبد الله الثاني ابن الحسين الصناعية نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : عاطف حسين الحلح, Auteur Editeur : عمان : دار أمجد للشر و التوزيع Année de publication : 2016 Présentation : غ.ملون ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-209-5 Langues : (fr) Langues originales : (ar) Index. décimale : 658 ادارة أثر كفاءة و فاعلية إدارة سلسلة التوريد في تحسين العمليات الانتاجية للمنظمات الصناعية : مدينة عبد الله الثاني ابن الحسين الصناعية نموذجا [texte imprimé] / عاطف حسين الحلح, Auteur . - عمان : دار أمجد للشر و التوزيع, 2016 . - : غ.ملون.
ISBN : 978-9957-99-209-5
Langues : (fr) Langues originales : (ar)
Index. décimale : 658 ادارة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire إدارة الإستثمارات : الإطار النظري والتطبيقات العملية / جهاد همام
Titre : إدارة الإستثمارات : الإطار النظري والتطبيقات العملية Type de document : texte imprimé Auteurs : جهاد همام, Auteur Editeur : عمان : دار أمجد للشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 195 Présentation : غ.ملون ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-099-2 Langues : (fr) Langues originales : (ar) Index. décimale : 332 المالية إدارة الإستثمارات : الإطار النظري والتطبيقات العملية [texte imprimé] / جهاد همام, Auteur . - عمان : دار أمجد للشر و التوزيع, 2016 . - 195 : غ.ملون.
ISBN : 978-9957-99-099-2
Langues : (fr) Langues originales : (ar)
Index. décimale : 332 المالية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire إدارة الائتمان بالمصارف : الأسس - المفاهيم - المعايير / فرج خير الله
Titre : إدارة الائتمان بالمصارف : الأسس - المفاهيم - المعايير Type de document : texte imprimé Auteurs : فرج خير الله, Auteur Editeur : عمان : دار أمجد للشر و التوزيع Année de publication : 2016 Présentation : غ.ملون ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-100-5 Langues : (fr) Langues originales : (ar) Index. décimale : 332 المالية إدارة الائتمان بالمصارف : الأسس - المفاهيم - المعايير [texte imprimé] / فرج خير الله, Auteur . - عمان : دار أمجد للشر و التوزيع, 2016 . - : غ.ملون.
ISBN : 978-9957-99-100-5
Langues : (fr) Langues originales : (ar)
Index. décimale : 332 المالية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire إدارة المبيعات / أشرف خليل مصطفى
Titre : إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف خليل مصطفى, Auteur Editeur : عمان : دار أمجد للشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 174 Présentation : غ.ملون ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-584-63-4 Langues : (fr) Langues originales : (ar) Index. décimale : 658 ادارة إدارة المبيعات [texte imprimé] / أشرف خليل مصطفى, Auteur . - عمان : دار أمجد للشر و التوزيع, 2015 . - 174 : غ.ملون.
ISBN : 978-9957-584-63-4
Langues : (fr) Langues originales : (ar)
Index. décimale : 658 ادارة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire إدارة المخاطر المالية / فرج خير الله
Titre : إدارة المخاطر المالية Type de document : texte imprimé Auteurs : فرج خير الله, Auteur Editeur : عمان : دار أمجد للشر و التوزيع Année de publication : 2016 Présentation : غ.ملون ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-110-4 Langues : (fr) Langues originales : (ar) Index. décimale : 332 المالية إدارة المخاطر المالية [texte imprimé] / فرج خير الله, Auteur . - عمان : دار أمجد للشر و التوزيع, 2016 . - : غ.ملون.
ISBN : 978-9957-99-110-4
Langues : (fr) Langues originales : (ar)
Index. décimale : 332 المالية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire إدارة المنظومة التسويقية / أشرف خليل مصطفى
Permalinkإدارة علاقات الزبائن والأداء التسويقي / تامر البكري
Permalinkإدارة وتمويل المشروعات الصغيرة / نوارة عبد اللطيف شاكر
Permalinkاستراتيجية تطوير العمل / إسماعيل الهنيني
Permalinkالتأجير التمويلي : المفاهيم الأساسية / محمد أحمد الشافعي
Permalinkالتحليل الاستراتيجي والميزة التنافسية / احمد هاشم الصقال
Permalinkالتسويق الأخضر و إعادة التدوير / ثامر البكري
Permalinkالتسويق العصبي : مخاطبة الدماغ في التسويق / محمد إبراهيم أبو حلوة
Permalinkالتسويق المصرفي / رجائي حنون
Permalinkالفساد الإداري و المالي كظاهرة و أساليب علاجها / صبحي سلام
Permalink